أخبار متعلقة

شمعون بيريز

ماذا دار بين الملك حسين وبيريز حول العلاقات التجارية.. رئيس وزراء أسبق يكشف تفاصيل

كشف رئيس وزراء الأردن الأسبق علي أبو الراغب عن تفاصيل لقاءات إسرائيلية مع الملك حسين حول العلاقات بين المملكة ودولة الاحتلال..

04-Dec-23 08:25 AM

دعاوى بلبنان لمحاكمة غصن بتهمة "التطبيع" مع إسرائيل

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن رئيس شركة نيسان للسيارات المعزول، كارلوس غصن، الذي فرّ إلى بيروت هاربا من طوكيو، قد يواجه تهما متعلقة بـ"التطبيع" مع إسرائيل أمام القضاء..

07-Jan-20 11:05 AM

الاحتلال الإسرائيلي يطلق اسم شمعون بيريز على مفاعله النووي

أصدر مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بيانا، الأحد، جاء فيه أن السلطات الإسرائيلية أطلقت اسم شمعون بيريز على المفاعل النووي في إسرائيل، خصوصا أن بيريز كان يعرف بأنه "أب" القوة النووية الإسرائيلية.

09-Oct-16 08:17 PM

ماجد الراشد ينتقد الجولاني ويوجّه له نصائح وأسئلة

وجّه الداعية السعودي ماجد الراشد "أبو سياف"، الذي يقول إنه يقيم في سوريا، رسالة إلى أمير جبهة فتح الشام، انتقده فيها، وطرح عليه عدة أسئلة، ونصائح، قال إنه في حال قبل بها "سيصلح أمر الجهاد في الشام بإذن الله".

03-Oct-16 11:56 PM

ماذا فعل الأمير تشارلز سرا خلال حضوره جنازة بيريز بالقدس؟

نشرت صحيفة إسرائيلية صورة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، أثناء زيارته إلى تل أبيب للمشاركة في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز، قبل أيام.

03-Oct-16 11:43 PM

فيسبوكيون: حضور أزولاي لجنازة السفاح بيريز إهانة لكل المغاربة

هاجم العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مستشار العاهل المغربي، أندريه أزولاي، لحضوره مراسم جنازة رئيس الاحتلال الإسرائيلي السابق، شمعون بيريز، معتبرين تمثيليته خيانة للقضية الفلسطينية و"إهانة لكل المغاربة".

30-Sep-16 06:48 PM

إسرائيل تستعد لسيناريو اغتيال أحد زعماء العالم بجنازة بيريز

أكد جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، أن قواته تقوم باستعدادات مكثفة لتأمين قدوم زعماء العالم إلى "إسرائيل" من أجل مشاركتهم في مراسم تشييع الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز، الجمعة في مدينة القدس المحتلة، متخوفا أن يتم "عملية استهداف شخصية مرموقة".

29-Sep-16 06:41 PM

خلفان يتغزل مجدّدا بإسرائيل ويصف العرب بـ"الشياطين"

أطلق نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، سلسلة تغريدات تغزل فيها مجددا بإسرائيل، وهاجم العرب.

29-Sep-16 12:58 AM

"حماس" تأسف لرحيل بيريز "دون محاكمة"

عبّرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عن أسفها لرحيل رئيس الاحتلال الإسرائيلي السابق شمعون بيريز الذي توفي فجر الأربعاء، دون محاكمته وفق قوانين العدالة الدولية.

28-Sep-16 11:37 PM

من هي الدول العربية التي قررت المشاركة في جنازة بيريز؟

تنوي العديد من الدول العربية، المشاركة في حضور مراسم جنازة رئيس الاحتلال الاسرائيلي السابق شمعون بيريز، وذلك وفق متابعة "عربي21" لأهم المشاركين من الدول العربية في جنازة آخر شخصية يهودية من جيل مؤسسي دولة الاحتلال الإسرائيلي على أرض فلسطين المحتلة.

28-Sep-16 10:47 PM

بيريز يدخل المستشفى بعد تعرضه لجلطة دماغية

أُدخل رئيس الاحتلال الإسرائيلي السابق شمعون بيريز (93 عاما) المستشفى، مساء الثلاثاء؛ لتعرضه لأعراض جلطة دماغية.

14-Sep-16 12:13 AM

صورة أردني يقدم القهوة لبيريز تثير استهجانا في الأردن

أثارت صورة أظهرت " كرم الضيافة " التي استقبل بها رئيس دولة الكيان الإسرائيلي الأسبق شمعون بيريز في منتدى "دافوس" بالبحر الميت، استهجان أردنيين وناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي.

22-May-15 10:42 PM

محامون مغاربة يطالبون قضاء بلادهم بالقبض على شمعون بيريز

طالب محامون مغاربة من القضاء المغربي، إلقاء القبض على رئيس الكيان الإسرائيلي الأسبق، شمعون بيريز، ومحاكمته وفقا للقانون المغربي، خلال زيارته المرتقبة للمغرب، في أيار/ماي المقبل.

30-Apr-15 06:25 PM