أخبار متعلقة

وكالة مهر

تويتر يحجب حسابات وسائل الإعلام الحكومية الإيرانية

بعد يوم من تعليق تويتر لحسابات العديد من وسائل الإعلام الحكومية الإيرانية، قالت خدمة التواصل الاجتماعي، السبت، إنها تصرفت بعد مضايقة أشخاص مرتبطين بالعقيدة البهائية.

21-Jul-19 02:15 AM

دريد لحام: حافظ الأسد دعمني وهو وزير دفاع.. تغزل بإيران

كشف الفنان السوري الموالي بشدة للنظام، دريد لحام، أن الرئيس السابق حافظ الأسد كان من أشد داعميه مذ كان وزيرا للدفاع (1966-1972).

23-Jan-19 03:37 AM

نصر الله: لا خطوط حُمرا ضد الأمونيا والنووي الإسرائيلي

قال حسن نصر الله إن حزب الله لن يلتزم بأي خطوط حمراء في ما يخصّ مخازن الأمونيا في حيفا والمفاعل النووي الإسرائيلي في صحراء النقب..

21-Feb-17 10:34 AM

وكالة إيرانية تكذب "عربي21" وهذا ردنا عليها بالوثائق

نشرت صحيفة "عربي21"، الإثنين، تقريرا حول مطالبة روحاني بإزالة شعار الموت لإسرائيل عن الصواريخ الإيرانية، نقلا عن وكالة "مهر" الإيرانية، بعنوان "جدل بإيران إثر طلب روحاني شطب "الموت لإسرائيل" عن الصواريخ، لكن "مهر" كذبت ما نشرته "عربي21" بعدما حذفت الخبر.

25-Apr-16 11:41 PM

مصدر بخارجية إيران: على وزير الخارجية السعودي أن يعرف حجمه

قالت وكالة "مهر" الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، نقلا عن مصدر وخبير في وزارة الخارجية الإيرانية أنه "يجدر بالمسؤولين السعوديين أن يعلموا وزير خارجيتهم، الذي وصفه بـ"العصبي وقليل الخبرة" أن يعرف حجمه ويزن كلامه قبل أن تدفع بلاده ثمن مواقفه".

24-Oct-15 10:31 PM

وكالة مهر الإيرانية: السعودية أخطر على المنطقة من إسرائيل

قال رئيس تحرير وكالة "مهر" الإيرانية، حسن هاني زاده، في "تحليل" نشره على صفحة الوكالة، إن "السعودية أصبحت تشكل خطرا داهما على المنطقة أكثر مما يشكله الكيان الصهيوني لأن السعودية بسبب ثرواتها النفطية الهائلة، تضخ الأموال لإثارة الفتن والنعرات الطائفية في العالم الإسلامي".

27-Apr-15 10:46 PM