أخبار متعلقة

الشرطة التونسية

وفاة التونسي العيساوي الذي أحرق نفسه.. ومواجهات بين الأمن ومواطنين (شاهد)

اندلعت مواجهات بين مواطنين تونسيين، وقوات الشرطة، بعد وفاة اللاعب نزار العيساوي؛ الذي أحرق نفسه بسبب ما قال إنه ظلم تعرض له من الشرطة.

14-Apr-23 08:25 AM

الشرطة التونسية تعتقل المعارض البارز غازي الشواشي بعد اقتحام منزله

اقتحمت الشرطة التونسية منزل المحامي غازي الشواشي واعتقلته بعد تفتيش المنزل.

25-Feb-23 01:15 AM

مطلوب يفجر نفسه في العاصمة التونسية

قالت وزارة الداخلية التونسية، في وقت مبكر الأربعاء، إنه لم تقع أي خسائر بعدما فجر "إرهابي" يرتدي حزاما ناسفا نفسه، بعد أن حاصرته قوات الأمن بحي الانطلاقة في العاصمة تونس.

03-Jul-19 07:16 AM

تونس توقع اتفاق تمويل لتعزيز قدراتها الأمنية لمواجهة المتشددين

أعلنت وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي التونسية أن حكومة بلادها وقعت اتفاقية تمويل مع بنك إكسيم التركي بقيمة 500 مليون دينار (200 مليون دولار)؛ لسد احتياجات حيوية في قطاع الأمن والدفاع؛ بهدف تعزيز القدرات في مواجهة تهديدات المتشددين.

02-Aug-18 07:10 AM

المئات من الشرطة التونسية يحتجون أمام مقر رئاسة الحكومة

تظاهر حوالي ألفين من قوات الشرطة التونسية بالزي المدني، الخميس، أمام مقر رئيس الوزراء بالقصبة في العاصمة، مطالبين برفع الأجور وتحسين أوضاعهم الاجتماعية في ثاني تحرك احتجاجي خلال شهر من شأنه زيادة الضغوط على حكومة الحبيب الصيد.

25-Feb-16 05:09 PM

مقتل شرطي باشتباكات بين الأمن ومحتجين في تونس

قال سكان ومسؤولون إن شرطيا قتل أثناء اشتباكات بين الشرطة ومحتجين على البطالة، الأربعاء، في مدينة القصرين، بينما اندلعت مظاهرات في العاصمة، وبلدات في أنحاء البلاد..

21-Jan-16 09:07 AM

إضراب عام جنوب تونس عقب مقتل شاب على يد الشرطة

شهد جزء كبير من الجنوب التونسي الحدودي مع ليبيا، الثلاثاء، إضرابا عاما إثر مقتل شاب في مواجهات جرت الأحد بين قوات الأمن ومحتجين على مصادرة بنزين مهرّب.

10-Feb-15 06:07 PM