أخبار متعلقة

آراب أيدول

ماذا طلبت نجمة أراب آيدول من جمهورها وهي بالمستشفى؟

?وجهت المطربة المصرية ونجمة أراب آيدول إيناس عز الدين رسالة إلى جمهورها كشفت فيها عن تواجدها بالمستشفى منذ يومين بسبب مشاكل صحية كبيرة..

16-Nov-17 12:58 PM

أصالة تكشف تعرضها لتهديدات من "أبناء بلدها" (فيديو)

كشفت الفنانة السورية أصالة عن لغز الارتباك الذي أصابها خلال استضافتها في برنامج "آراب أيدول"، مشيرة إلى تعرضها لتهديدات قبل موعد الحلقة.

17-Mar-17 02:22 AM

نصر الله يزعم أن الوهابية أرادوا هدم قبر النبي.. والكعبة هدف

زعم الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أن من أسماهم "الوهابية" أرادوا هدم قبر النبي عليه الصلاة والسلام في المسجد النبوي بالمدينة المنورة.

17-Mar-17 02:21 AM

نجم "أراب آيدول" السابق يُهنئ الفائز الجديد.. فماذا قال؟

هنأ الفنان السوري حازم شريف، الفائز بلقب "أراب آيدول" في موسمه الثالث، زميله يعقوب شاهين، بفوزه باللقب في الموسم الرابع، مهاجما في الوقت نفسه برنامج "أراب آيدول"..

28-Feb-17 01:26 PM

رسالة غاضبة من شاب فلسطيني لعباس بسبب أراب آيدول (شاهد)

عبر الكوميدي الفلسطيني الشاب علي قراقع عن غضبه من زيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى لبنان التي استقبل فيها المشاركين الفلسطينيين في برنامج "عرب آيدول"، ولقائه على هامشه مع الفنانة أحلام وراغب علامة وغيرهم.

28-Feb-17 07:19 AM

هذا ما قاله راغب علامة عن تفاصيل لقائه بـ"أبي مازن"

كشف المطرب اللبناني راغب علامة، تفاصيل اللقاء الذي جمعه برئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس قبل يومين.

27-Feb-17 02:35 AM

لهذا السبب غضبت شيرين في الحلقة الأخيرة من "آراب آيدول"

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن أمر أغضبها خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع في برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول".

26-Feb-17 05:24 PM

راغب علامة يكشف صلة "أحلام" بتركه "أراب أيدول" (فيديو)

تحدّث المطرب اللبناني راغب علامة عن علاقة زميلته الإماراتية "أحلام" بتركه التحكيم في برنامج الغناء العربي المعروف "آراب آيدول".

22-Jan-17 02:06 AM

"أحلام" تتضامن مع حلب خلال برنامج آراب أيدول (شاهد)

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عضو لجنة التحكيم في برنامج التحية عن تضامنها مع أهالي حلب، الذين يواجهون ظروفا قاسية، وذلك في أولى حلقات العروض المباشرة لبرنامج "أراب أيدول".

17-Dec-16 01:29 AM

روان عليان تنهار في "أراب آيدول".. وهذا هو السبب (فيديو)

شهد برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول" في حلقته التي عرضت الجمعة، انهيارا للمشاركة الفلسطينية روان عليان، التي لم تستطع حبس دموعها، في مرحلة "المرور الأخير".

10-Dec-16 05:22 PM

نجم أراب أيدول فارس المدني يتعرض لجلطة دماغية وحالته مستقرة

تعرض نجم "أراب أيدول" الفنان السعودي، فارس المدني، لجلطة دماغية مفاجئة نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالمدينة المنورة.

18-Aug-16 07:06 PM

محمد عساف: الاحتلال يمنعني من دخول غزة (فيديو)

كشف الفنان الفلسطيني ونجم برنامج أراب آيدول الشاب محمد عساف أن جيش الاحتلال يمنعه من زيارة موطنه غزة، وأعلن انه منع في من اجتياز حاجز بيت حانون في شمال قطاع غزة من قبل الاحتلال.

11-Jun-16 11:45 PM

مغنية سورية تعتذر عن شتم السعودية وتوضح

اعتذرت الفنانة السورية فرح يوسف، عن شتيمة وجهتها للملكة العربية السعودية وحكامها بعد أن انفعلت، وتسربت الشتيمة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي اضطرها للاعتذار.

06-May-16 11:25 AM

بعد كثرة مشاكلها.. أحلام خارج أسوار "أراب آيدول"

ذكرت صحيفة "القدس العربي" اللندنية أن أنباء من داخل محطة "أم بي سي" أكدت أن القناة تتوجه لعمل تغييرات في برنامج "أراب آيدول" المقرّر تصويره هذا الصيف، وأن هناك مفاوضات جارية مع مطربة خليجية أخرى لتمثل المشاركة النسائية الخليجية بدلا من الإمارتية أحلام.

01-Apr-16 06:52 AM

راغب علامة: "عزيزتي أحلام.. شكرا"

رغم العلاقة السيئة التي تجمع النجمين راغب علامة، وأحلام، والمشاكل التي لا تخفى على أحد على خلفية انتقاد راغب لأحلام في برنامج المواهب الأخير الذي شاركا فيه سويا. ورغم استنكاف راغب عن المشاركة في الموسم التالي وبقاء أحلام ضمن لجنة التحكيم، والمناكفات، والتصريحات الإعلامية، إلا أن ذلك لمن يمنع أحلام م

18-Feb-16 04:25 PM

محمد عساف يفاجئ جمهوره بفسخ خطوبته وخطيبته تعلق

أكد الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، الفائز بمسابقة "أراب آيدول"، خبر انفصاله عن خطيبته، الثلاثاء، أثناء تواجده في "بيروت" لإطلاق الفيلم السينمائي "يا طير يا طاير"، الذي يحكي عنه.

11-Feb-16 12:22 AM