أخبار متعلقة

بيغيدا

الشرطة الهولندية تمنع حركة متطرفة من حرق القرآن (شاهد)

منعت الشرطة الهولندية في مدينة روتردام؛ حركة "بيغيدا" اليمينية المتطرفة المعادية للإسلام من حرق القرآن الكريم، واعتقلت زعيمها، خيرت فيلدرز..

23-Oct-22 06:34 AM

حفلات شواء لحم خنزير قرب مساجد هولندا في رمضان

تخطط مجموعة هولندية معادية للإسلام لإقامة حفلات شواء للحم الخنازير، استفزازية بالقرب من المساجد خلال الأسابيع المقبلة.

02-Apr-22 05:51 PM

عنصريون هولنديون يحاولون شواء لحم خنزير أمام مسجد

حاولت حركة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب" (بيغيدا)، إقامة حفل شواء لحم خنزير أمام مسجد الفرقان في مدينة أيندهوفن الهولندية.

27-May-19 02:11 AM

حركة معادية للإسلام تنظم مظاهرة أمام مسجد بهولندا

نظّمت حركة "وطنيون أوروبيون ضد أسلمة الغرب" (بيغيدا)، المعادية للإسلام والمهاجرين، مساء الأربعاء، مظاهرة أمام أحد المساجد بمدينة أوترخت الهولندية..

17-Jan-19 08:57 AM

مظاهرة معادية وأخرى مؤيدة للإسلام أمام مسجد بهولندا

نظمت حركة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب" والمعروفة اختصارا باسم "بيغيدا"، مساء الاثنين، مظاهرة مناهضة للمسلمين أمام أحد المساجد في مدينة أنسخديه الهولندية..

02-Oct-18 08:52 AM

إندبندنت: لماذا رحلت بريطانيا زعيم "بيغيدا" المعادي للإسلام؟

ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن مؤسس الحزب اليميني المعادي للإسلام المعروف باسم "بيغيدا" منع من دخول الأراضي البريطانية، وتم ترحيله من مطار ستانستد..

19-Mar-18 12:34 PM

أكثر من 1400 هجوم على المسلمين في إسبانيا وألمانيا 2017

وثقت أن السلطات الألمانية 950 هجوما على الأقل على مسلمين ومنشآت إسلامية مثل المساجد في عام 2017، فيما قالت "منصة المواطنة الإسبانية حول الإسلاموفوبيا" (حقوقية مستقلة)، إن بلادها شهدت في نفس الفترة أكثر من 500 حادثة متعلقة بالإسلاموفوبيا.

03-Mar-18 09:48 AM

الغارديان: حافلات من حلب تثير غضب اليمين في درسدن

نشرت صحيفة " الغارديان" تقريرا لمراسلها في مدينة درسدن فيليب أولترمان، يعلق فيه على الانقسام المرير بين سكان المدينة حول الوضع في مدينة حلب، الذي أدى إلى نصب حافلتين مقلوبتين رأسا على عقب، ما أدى إلى نقاش حاد في المدينة بين اليمين واليسار..

08-Feb-17 11:25 PM

زعيمة سابقة لـ"بيغيدا" تدعو لـ"صيد" المهاجرين في بلغاريا

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن الزعيمة السابقة للحركة المعادية للمسلمين في ألمانيا، المعروفة اختصارا بـ"بيغيدا"، والزعيم لفرعها في هولندا، سافرا إلى بلغاريا في رحلة "صيد" للمهاجرين بعدما اجتازا الحدود إليها من تركيا.

08-Jul-16 12:57 AM

"بيغيدا" تستغل هجمات باريس لزيادة العداء ضد الإسلام بألمانيا

شارك نحو 10 آلاف شخص مساء الاثنين، في المظاهرة الـ38 لحركة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب" (بيغيدا)، المناهضة للإسلام والأجانب، في مدينة درسدن شرقي ألمانيا.

17-Nov-15 06:00 AM

الحزب الاشتراكي الألماني يطالب بمواجهة "بيغيدا" بحزم وقوة

طالب الحزب الاشتراكي الديمقراطي، الشريك في الائتلاف الحاكم في ألمانيا بتصدي الشرطة وهيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) بكل قوة لأنصار حركة (بيغيدا) المعادية للإسلام والأجانب.

25-Oct-15 05:18 PM

تنامي الاحتجاجات المعادية للإسلام في ألمانيا

نظمت منظمة "بيغيدا" الألمانية المعادية للإسلام، أكبر تجمع لها منذ أشهر، الاثنين، ودبت الحياة فيها من جديد، في ذكرى مرور عام على تأسيسها، بسبب الغضب من قرار الحكومة الألمانية استيعاب مئات ألوف اللاجئين من الشرق الأوسط.

20-Oct-15 06:36 AM

الصحافة الألمانية تطلب الحماية من اعتداءات منظمة "بيغيدا"

طالبت وسائل إعلام في شرق ألمانيا السلطات مزيدا من الحماية في مواجهة التهديدات والاعتداءات التي تتعرض لها خلال التظاهرات المعادية للاجئين خصوصا من قبل "حركة الأوروبيين الوطنيين المعادين لأسلمة الغرب" المعروفة اختصار بـ "بيغيدا".

06-Oct-15 05:50 PM

"بيغيدا" الألمانية المعادية للإسلام تحقق اختراقا بانتخابات البلدية

فازت حركة "بيغيدا" المعادية للإسلام في ألمانيا، الأحد، بحوالي 10% من الأصوات في الانتخابات البلدية في معقلها بمدينة دريسدن (شرقا)، ما يشكل نتيجة مفاجئة بعد تراجع عدد المشاركين في مظاهراتها الأسبوعية..

08-Jun-15 10:19 AM

عواصف ثلجية في بوسطن وأمطار على شمال غرب أمريكا

أفادت توقعات الأرصاد الجوية بأن بوسطن ومناطق أخرى في شمال شرق الولايات المتحدة تستعد لموجتين من العواصف الثلجية..

09-Feb-15 10:10 AM

آلاف النمساويين يتظاهرون بفيينا رفضا لـ"بيغيدا"

نظّم آلاف النمساويين، مساء الاثنين، مظاهرة حاشدة في العاصمة فيينا، رفضا للحركة العنصرية "بيغيدا"، داعين إلى العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين، دون تأجيج لمشاعر الكراهية.

02-Feb-15 10:04 PM

خبر عاجل