أخبار متعلقة

بروجردي

بروجردي يلتقي الأسد بدمشق ويبحثان التطورات الإقليمية

التقى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، الاثنين، مع رئيس النظام السوري بشار الأسد في دمشق..

30-Apr-18 01:12 PM

إيران تعتزم طرح هذا التطبيق بعد منع استخدام "تلغرام"

كشف علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني، الأحد، عن قرب وقف استخدام تطبيق "تلغرام" في البلاد، تمهيدا لطرح بديل محلي.

01-Apr-18 10:33 PM

بروجردي "يطلب البركة" عند ضريح عماد مغنية.. ونشطاء يعلقون

زار رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، علاء الدين بروجردي، ضريح القيادي في حزب الله عماد مغنية في لبنان.

06-Jan-17 11:12 PM

هجوم إيراني على تركيا بعد تصريحات أوغلو عن خرق الهدنة

شن مسؤولون إيرانيون هجوما على تركيا والمسؤولين الأتراك، بعد تصريحات وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، التي دعا فيها إيران إلى كبح المليشيات المسلحة في سوريا التي تهدد استمرار الهدنة هناك..

05-Jan-17 10:57 AM

بروجردي يفتح ملف الحج عشية بدء الموسم ويهاجم السعودية

هاجم علاء الدين بروجردي، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى، الأربعاء، المملكة العربية السعودية عشية بدء موسم الحج دون إيفاد إيران لحجاجها هذا العام..

24-Aug-16 03:46 PM

بروجردي يطوف بقضايا المنطقة ويدعو تركيا لتغيير نهجها بسوريا

دعا رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، علاء الدين بروجردي، الاثنين، الحكومة التركية لتغيير سياساتها تجاه سوريا، مبديا رأيه في عدة قضايا في المنطقة..

08-Aug-16 02:33 PM

بروجردي يلتقي "نصر الله" و"ممثلي الفصائل الفلسطينية" بلبنان

التقى رئيس لجنة الأمن والخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، الثلاثاء، خلال زيارته للبنان، كلا من أمين عام حزب الله حسن نصرالله، ورئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام، ورئيس البرلمان، نبيه بري.

02-Aug-16 08:54 PM

محاولة اغتيال "فاشلة" لنائب إيراني وبروجردي يعلق ويتهم

قالت وسائل إعلام إيرانية إن نائبا في مجلس الشورى الإيراني نجا من محاولة اغتيال، الأحد.

11-Jul-16 01:22 AM

بروجردي يهاجم تصريحات الجبير وسياسات السعودية

هاجم رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بعد تصريحاته حول ضرورة خروج المستشارين الإيرانيين من العراق، معتبرا إياها "تدخلا سافرا في شؤون دول المنطقة"..

04-Jul-16 02:14 PM

بروجردي: قطع السعودية العلاقة كان مخططا وهي هزمت أمامنا

قال رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، إن السعودية كانت تخطط لقطع علاقتها بإيران بعد "الهزائم التي منيت بها في المنطقة"..

10-Jan-16 10:29 AM

مهاجما السعودية بعنف.. بروجردي: فرضية اختطاف أبادي قائمة

هاجم علاء الدين بروجردي، رئيس لجنة الخارجية والأمن في البرلمان الإيراني، السعودية مجددا، معتبرا إياها "أكثر عدوانية في ممارساتها مع إسرائيل".

18-Nov-15 06:53 AM

بروجردي: إذا لم نصل لنتيجة بملف ركن أبادي سنعتبره مختطفا

أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان الإيراني)، علاء الدين بروجردي، إننا "لا زلنا نتابع كارثة الحجاج في منى"، مشيرا إلى أنه "إذا لم تصل التحقيقات إلى نتيجة، فإن اختطاف دبلوماسيينا في السعودية سيطرح بشكل جاد".

08-Nov-15 11:46 PM

بروجردي في بيروت يهاجم السعودية والإخوان ومرسي

هاجم رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي، السلطات السعودية على خلفية حادثة منى، متهما إياها "بارتكاب ما يمكن أن يلامس حد جريمة القتل العمد"، بالإضافة إلى هجومه على الإخوان المسلمين ومرسي.

18-Oct-15 02:13 AM

بروجردي يهدد السعودية حال تعرضها لسفينة المساعدات

قال رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيران علاء الدين بروجردي، إن الرد الإيراني سيكون جادا وحازما على أية عراقيل تضعها الدول المعتدية أمام حركة سفينة المساعدات الإيرانية المتوجهة إلى اليمن، بحسب وكالة أنباء فارس..

17-May-15 02:22 PM

بروجردي: الملك سلمان خائن للحرمين الشريفين وسينتقم الله منه

وصف رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، علاء الدين بروجردي، الملك سلمان بـ"خائن" الحرمين الشريفين، منتقدا بشدة الدور السعودي في المنطقة.

14-May-15 11:50 PM

روحاني يدخل على خط قضية التحرش بمطار جدة.. وبروجردي أيضا

ارتفع مستوى التنديد الدبلوماسي الإيراني تجاه قضية التحرش بشابين إيرانيين من قبل شرطيين سعوديين بمطار جدة، ليصل إلى رئيس البلاد حسن روحاني..

12-Apr-15 12:00 PM