أخبار متعلقة

مفيد فوزي

جنازة مفيد فوزي تثير جدلا بمصر.. والبعض وصفها بـ"المرعبة" (فيديو)

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات جنازة الإعلامي المصري مفيد فوزي، بالمرعبة، بعد أن علق نعش فوزي في المكان المخصص لوضعه بالمقبرة، قبل أن يلجأ عمال المقبرة لتحطيم جدار غرفة الدفن من أجل إدخاله وتثبيته في مكانه..

06-Dec-22 10:07 AM

وفاة الإعلامي المصري مفيد فوزي عن عمر ناهز الـ89 عاما

أعلنت، الأحد، أسرة الإعلامي المصري مفيد فوزي عن وفاته في أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابته بوعكة صحية أواخر الشهر الماضي..

04-Dec-22 12:20 PM

فيديو يفضح استخفاف إعلام مصر بعقول المواطنين (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المصري مفيد فوزي، يعيد تسليط الضوء على مدى استخفاف الإعلام المصري بعقول المواطنين..

30-Apr-21 04:52 PM

لهذا هاجم إعلاميون موالون للسيسي مفيد فوزي (شاهد)

شنّ عدد من الإعلاميين والصحفيين المصريين المؤيدين لسلطة الانقلاب هجوما حادا الإعلامي مفيد فوزي، وذلك على خلفية انتقاده بشكل واضح سيطرة أجهزة المخابرات على وسائل الإعلام المصرية..

28-Nov-19 02:19 PM

مفيد فوزي: ألحس الأرض التي يمشي عليها السيسي (شاهد)

قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، مفيد فوزي: "مستعد ألحس الأرض التي يمشي عليها السيسي"، خلال مقابلة مع فضائية "القاهرة والناس" المصرية.

10-Mar-18 11:09 PM

مفيد فوزي يناقض نفسه بعد تسريب نيويورك تايمز (شاهد)

تضاربت تعليقات الإعلامي المصري مفيد فوزي على التسريبات الصوتية الأخيرة التي نشرت له مع ضابط مخابرات مصري حول كيفية تعاطيه مع قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس المحتلة.

11-Jan-18 07:58 PM

5 بلاغات بالحبس تلاحق "فوزي" لإهانته "الشعراوي"

تلقى النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، ثلاثة بلاغات ضد الإعلامي مسيحي الديانة، مفيد فوزي، تطالب بحبسه، بتهمة إزدراء الأديان، وإهانة الشيخ محمد متولي الشعراوي

10-Dec-16 04:18 PM

نشطاء للإعلامي المصري مفيد فوزي: حذاء الشعراوي أثقل منك

أثار هجوم الإعلامي المصري، مفيد فوزي، على العلامة الراحل محمد الشعراوي، غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قوله إن "الشعراوي حرض الفنانات على ارتداء الحجاب"..

06-Dec-16 01:48 PM

أسرة عبد الحليم حافظ تهدد بمقاضاة الإعلامي مفيد فوزي

هاجم المتحدث الرسمي باسم أسرة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، محمد شبانة،الإعلامي مفيد فوزي؛ بسبب ما صرح به الأخير حول زواج "العندليب" من الفنانة سعاد حسني..

24-Aug-15 09:40 AM

شوشة يصعق مفيد فوزي بسيرة سيد قطب الأدبية (فيديو)

كشف الشاعر فاروق شوشة عما كان خافيا على كثير من المثقفين ومن يُسموّن بالنخب، عن بعض التفاصيل الأدبية والفكرية في شخصية عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين سيد قطب، الذي عدّه كثيرون منظرًا رئيسا لفكر الجماعة، وأحد رموز الجماعة البارزين على مر تاريخها.

19-Sep-14 10:17 AM

خبر عاجل