أخبار متعلقة

الإعلام الإسرائيلي

البحرين تسمح للإعلام الإسرائيلي بتغطية مؤتمر المنامة

قال صحفي إسرائيلي، الأربعاء، إن البحرين منحت تصاريح لوسائل إعلام إسرائيلية لتغطية "مؤتمر المنامة" الذي سيعقد يومي 25 و26 حزيران/ يونيو الجاري.

20-Jun-19 05:53 AM

الإعلام الإسرائيلي يكشف عن عدد من الخطط لتقسيم القدس

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن تفاصيل أفكار وخطط إسرائيلية تقضي بتقسيم مدينة القدس المحتلة، وإخراج العديد من الأحياء الفلسطينية خارج إطار حدود بلدية القدس..

25-May-17 03:05 PM

هكذا علّق الإعلام الإسرائيلي على إطلاق الدقامسة وتصريحاته

شنت وسائل الإعلام الإسرائيلية هجوما كاسحا على أحمد الدقامسة، الجندي الأردني الذي أطلق سراحه قبل يومين بعد سجنه 20 عاما لقتله سبع مستوطنات يهوديات وجرح عدد آخر..

13-Mar-17 11:08 AM

لهذا السبب أصبح ميدفيديف هدفا لسخرية الإعلام الإسرائيلي

ما زالت زيارة رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف لإسرائيل تحظى باهتمام في وسائل الإعلام الإسرائيلية، بعد أيام من انتهائها..

14-Nov-16 01:04 PM

الحرس الثوري ينفي مقتل قاسم سليماني في سوريا

نفى المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، صحة ما تردد في وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مقتل اللواء قاسم سليماني.

16-Nov-15 11:43 PM

نتنياهو يوظف "عاصفة الحزم" لمنع اتفاق نووي مع إيران

تحاول إسرائيل توظيف حملة "عاصفة الحزم" التي يشنها التحالف العربي ضد جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في اليمن، في بلورة رأي عام أمريكي وعالمي ضد الاتفاق المتبلور بين إيران والدول العظمى بشأن برنامج طهران النووي..

30-Mar-15 09:03 AM

نتنياهو: الإعلام الإسرائيلي يعمل على إسقاطي

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وسائل الإعلام الإسرائيلية، متهماً الصحفيين الإسرائيليين أنهم يعملون على إسقاطه في الانتخابات، وذلك عقب إثارة فضيحة "بكبوكيم"، أي "الزجاجات الفارغة".

31-Jan-15 12:41 AM

الهروب الإسرائيلي من غزة

كتب أحمد منصور: إعلان جيش الاحتلال الصهيوني صباح الثلاثاء الماضي أنه سحب آخر جنوده من قطاع غزة إلي خارج نطاق السور الذي أقامه حول القطاع، لم يكن سوى هروب وهزيمة ساحقة ماحقة، لم يتعرض لها الكيان الصهيوني على مدار تاريخه

07-Aug-14 08:36 AM

إعلام مصر المتصهين ينوب عن الاحتلال بتشويه المقاومة

على الرغم من تسابق رؤساء تحرير وصحفيين مصريين للقاء إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة خلال زيارته لمصر عقب انتهاء العدوان الإسرائيلي عام 2012، والتزاحم لالتقاط الصور التذكارية معه، فقد بدأ هؤلاء الصحفيون نفسهم الآن بالشراكة مع الإعلام الإسرائيلي في تشويه صورة المقاومة..

16-Jul-14 06:17 PM