أخبار متعلقة

العدوان الصهيوني

غزة تحتفل بتفوق أبنائها رغم الظلام

من #فلسطين يتحدث الأستاذ ممتاز أحمد مرتجى، عضو اللجنة الثقافية بالاتحاد الإسلامي، عن تفوق أبناء #غزة رغم انقطاع الكهرباء والماء والحصار المفروض على #الأراضي المحتلة من طرف #العدوان الصهيوني هل توافقه الرأي؟ هل لديك آراء مختلفة؟ سجل رأيك فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv tvblogs@ara

16-Jul-17 12:30 AM

الاحتلال يخرق التهدئة بإطلاق نار على مركبة لبلدية غزة

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأربعاء، النار على موظفي بلدية غزة شرق مدينة غزة حيث تضررت إحدى سيارات البلدية، وذلك في خرق واضح للتهدئة الإنسانية.

06-Aug-14 06:25 PM

سياسيون وحقوقيون جزائريون "يحاكمون" دول مجلس الأمن

بدأ جزائريون، سلسلة "محاكمات متنقلة"، للدول الكبرى الدائمة العضوية بمجلس الأمن، من خلال سفاراتها بالجزائر، ويلتقي وفد من قادة أحزاب معارضة وأساتذة جامعيون وقادة منظمات حقوق الإنسان، سفراء الدول المعنية لتبليغهم بالرفض القاطع لتواطؤ الدول العظمى مع الكيان الصهيوني الذي يشن حرب إبادة ضد سكان غزة.

04-Aug-14 08:27 PM

استشهاد قيادي بـ"الديمقراطية" وعائلته في خانيونس

استشهد ظهر الثلاثاء القيادي بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وضاح أبو عامر مع زوجته وأبنائه الخمسة، بقصف طائرة حربية صهيونية لمنزله بخانيونس جنوب قطاع غزة.

29-Jul-14 06:43 PM

أسامة حمدان: مبادرة التهدئة صاغتها عقلية انهزامية

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أسامة حمدان، أن كل صاورخ يطلق من غزة يصنع غيره خلال ساعات، وقال: "لدينا استعداد للصمود أشهرًا طويلة ونملك مفاجآت أخرى".

16-Jul-14 06:53 PM

مطالبات مصرية بمواقف دولية لوقف العدوان على غزة

طالبت أحزاب وشخصيات وهيئات بمصر المشير عبد الفتاح السيسي ببذل كل الجهود الممكنة لوقف "العدوان" المتواصل علي قطاع غزة، فيما ارتفع سقف المطالبات من جانب المعارضين له والتي وصلت إلى دعوته لطرد سفير تل أبيب بالقاهرة.

11-Jul-14 11:30 AM

"نهضة" تونس تدعو للتظاهر الجمعة ضد العدوان على غزة

أدانت حركة النهضة التونسية العدوان الذي تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة وفي الضفة، وأكدت أن "دحر العدوان يتحقق بالمقاومة وبوحدة الشعب الفلسطيني" ودعت القيادات الفلسطينية إلى "المضي على طريق المصالحة وحماية مكاسبها وعلى رأسها حكومة الوفاق الوطني".

10-Jul-14 02:17 PM