أخبار متعلقة

نيكولا ساركوزي

ساركوزي يدعو ماكرون إلى عدم "بناء صداقة مصطنعة" مع الجزائر.. ماذا قال عن المغرب؟

حذر الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي من أن سياسة الحكومة الفرنسية تجاه الجزائر قد تبعد باريس عن الرباط، كما دعا ماكرون إلى عدم "بناء صداقة مصطنعة" مع القادة الجزائريين.

16-Aug-23 07:36 PM

وزير تركي يهاجم "شخصيات فرنسية وقحة" منهم ساركوزي..لماذا؟

هاجم وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، الأحد، شحصيات فرنسية من بينها الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، واصفا إياها بـ"الوقحة"..

07-May-18 09:42 AM

لوموند: القذافي مول الحملة الانتخابية لساركوزي عام 2007

فجّر رجل الأعمال الفرنسي من أصول لبنانية، زياد تقي الدين، قنبلة من العيار الثقيل، باعترافه منح نيكولا ساركوزي أثناء توليه منصب وزير الداخلية بفرنسا، مبلغ 5 ملايين يورو قُدمت له من طرف نظام معمر القدافي لتمويل حملته الانتخابية عام 2007.

15-Nov-16 05:12 PM

ساركوزي يقرر الترشح للانتخابات الرئاسية العام المقبل

أعلن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي على صفحته على "فيسبوك"، الاثنين، إنه سيخوض الانتخابات الرئاسية العام المقبل.

22-Aug-16 06:47 PM

ساركوزي يقرر التنحي عن زعامة حزب الجمهوريين

قال الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، السبت، إنه يعتزم التنحي عن زعامة حزب الجمهوريين، مؤكدا بذلك التوقعات بأنه سيخوض انتخابات تمهيدية استعدادا لانتخابات الرئاسة.

02-Jul-16 10:47 PM

العلاقات الجزائرية الفرنسية تزداد سوءا

رد الوزير الأول الجزائري، عبد المالك سلال، الاثنين، على الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، الذي صرح بأن الجزائر "تمر بمرحلة اقتصادية خطيرة"، بالقول " إن الجزائر تنتهج سياسة واضحة وتسير في الطريق السليم".

16-May-16 09:01 PM

ساركوزي يؤيد إقامة "مراكز احتجاز" للمهاجرين بشمال أفريقيا

أكد نيكولا ساركوزي السبت، أنه يؤيد إنشاء "مراكز للاحتجاز" في شمال أفريقيا أو صربيا أو بلغاريا لمنح اللجوء السياسي للمهاجرين..

06-Sep-15 11:46 AM

مستقبل ساركوزي السياسي في يد القضاء الفرنسي

أجازت محكمة الاستئناف في باريس الخميس، إمكانية استخدام تسجيلات سرية لمكالمات الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في تحقيق حول قضية فساد، ما يشكل عقبة كبرى أمام طموحاته في استعادة الحكم..

07-May-15 03:52 PM

خبر عاجل