أخبار متعلقة

قاسم الأعرجي

مسؤول عراقي بارز يعلن انتهاء مهام التحالف الدولي ببلاده

أعلن مسؤول عراقي بارز، الخميس، نهاية "المهام القتالية" لقوات التحالف الدولي على أراضي بلاده، وتصبح مهام تلك القوات "التدريب والاستشارة حصراً".

09-Dec-21 05:24 PM

الأعرجي يكذب نفسه: الرياض لم تطلب وساطة مع طهران

نفى وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، الاثنين، تصريحا متلفزا أدلى به أثناء تواجده في طهران، عن طلب السعودية من رئيس وزراء العراق حيدر العبادي التوسط لدى طهران لإنهاء التوترات بينهما..

14-Aug-17 11:51 AM

مفاجأة.. الرياض تطلب وساطة بغداد لإنهاء التوتر مع طهران

كشف وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، الأحد، أن المملكة العربية السعودية طلبت من بلاده رسميا التوسط بين الرياض وطهران لكبح التوتر بين البلدين..

13-Aug-17 04:00 PM

وزير الداخلية العراقي يمنح "رادودا حسينيا" رتبة عقيد (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورا لوزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، يمنح "رادودا حسينيا" (منشد مختص بالأناشيد الشيعية)، رتبة عقيد في الوزارة..

26-Jul-17 11:37 AM

هدية دسمة من ابن سلمان لـ"مدلل سليماني" بالعراق (شاهد)

قدم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، هدية دسمة لوزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي الذي لقبته وسائل إعلام سعودية قبل أشهر قليلة عند تسلمه منصبه بأنه "مخبر قاسم سليماني المدلل" في العراق..

20-Jul-17 01:58 PM

السعودية تثير جدلا كبيرا باستقبال "تلميذ سليماني" (شاهد)

أثار استقبال المملكة العربية السعودية، الاثنين، لمسؤول عراقي كبير يلقب بـ"تلميذ" قاسم سليماني (زعيم فيلق القدس الإيراني)، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي..

18-Jul-17 11:09 AM

صورة تثبت وجود قائد فيلق "قدس الإيراني" بالعراق

نشر موقع "فرهنك نيوز" المقرب من الحرس الثوري، صورة قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، بجانب قاسم الأعرجي من النواب الشيعة العراقيين، علما بأن قاسم سليماني موجود حاليا في العراق .

09-Jun-14 09:27 PM