أخبار متعلقة

صلاح عبد المقصود

"الحلم المسروق".. كتاب يرصد أسرار وخفايا فترة حكم مرسي

في الذكرى الثانية لوفاة الرئيس المصري محمد مرسي، أصدر مركز الحضارة للبحوث والدراسات كتابا توثيقيا بعنوان "الحلم المسروق"، كاشفا أسرار وخفايا فترة حكم الرئيس الراحل، ويرصد ما وصفها بالحقائق المسكوت عنها..

16-Jun-21 05:36 PM

عبد المقصود: لهذا لن ينفرد الإخوان بأي تسوية سياسية بمصر

قال وزير الإعلام المصري في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي، صلاح عبد المقصود، إن جماعة الإخوان المسلمين لن تنفرد باتخاذ أي قرار حيال أية تسوية سياسية قادمة في مصر.

01-Jul-19 11:18 PM

وزير إعلام مرسي يكشف لـ"عربي21" كواليس ما قبل الانقلاب

كشف صلاح عبد المقصود وير الإعلام المصري في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي، كواليس جديدة عن اختيار عبد الفتاح السيسي وزيرا للدفاع، وما حدث داخل التلفزيون المصري قبل أيام قليلة من انقلاب 3 تموز/يوليو 2013.

28-Jun-19 10:34 PM

عبد المقصود: الشعب سيقتص لمرسي ولا أثق بتحقيق دولي

أكد صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام في عهد الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، أن الشعب المصري سيقتص لأول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر، الذي اختاره الشعب عبر إرادته الحرة..

26-Jun-19 03:34 PM

صلاح عبد المقصود: مرسي علم بالانقلاب وحاول إجهاضه (فيديو)

قال وزير الإعلام المصري الأسبق صلاح عبد المقصود إنه علم بالانقلاب الذي ينوي القيام به الجيش المصري بقيادة الجنرال عبد الفتاح السيسي على أول رئيس شرعي منتخب الدكتور محمد مرسي يوم 23/6، الذي وضع فيه المجلس العسكري مدة أسبوع لحل المشكلة القائمة في مصر بين القوى السياسية والرئاسة.

05-Mar-16 01:23 AM

صلاح عبد المقصود: هذه أخطاء الإخوان ولن ننجر للعنف

قال صلاح عبد المقصود وزير الإعلام المصري في حكومة هشام قنديل خلال مقابلة مع صحيفة "عربي21" إن "التحالف الوطني لدعم الشرعية سعيد بترشح عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة؛ لأنه تأكيد على أن ما حدث في 3 يوليو هو انقلاب عسكري كامل الأركان".

07-May-14 11:26 AM