أخبار متعلقة

توكيلات

الطنطاوي يهاجم السيسي.. وكشف هوية اثنين ممن اعتدوا عليه بالشرقية

هاجم المرشح المحتمل للرئاسة المصرية أحمد الطنطاوي، منافسه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد تعرضه للمضايقات في منطقة الشرقية.

04-Oct-23 05:57 PM

كل ما تحتاج لمعرفته عن الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة

تخضع الانتخابات الرئاسية المصرية لجملة من القوانين والتعليمات التي تنظم سيرها منذ لحظة فتح باب الترشح وحتى الإعلان عن النتيجة..

01-Oct-23 09:38 PM

التوكيلات وحرية الاختيار

التوكيلات وحرية الاختيار

30-Sep-23 02:34 PM

"حملة الطنطاوي": تحرير التوكيلات لم يتوقف.. وهناك تغير كبير في الموقف

مصريون اشتكوا على مدار اليومين الماضيين منعهم من عمل توكيلات للمرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي في مقرات الشهر العقاري..

28-Sep-23 01:23 PM

سرقة توكيلات مرشح رئاسي في مصر بثلاث محافظات (فيديو)

تقدم المحامون مالك عدلي ومختار منير وأحمد فوزي، اليوم، بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات بسبب سرقة عدد من التوكيلات الخاصة بالمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خالد علي..

23-Jan-18 08:50 AM

السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على جمع توكيلات لعنان

قالت حملة المرشح المحتمل للرئاسة المصرية سامي عنان، إن السلطات المصرية داهمت منازل عدد من القائمين على جمع توكيلات للمرشح المحتمل.

22-Jan-18 10:48 PM

التوكيلات.. حرب تكسير العظام المبكرة في الانتخابات المصرية

لم تكن الشكوى التي قدمتها الحملة الانتخابية للفريق سامي عنان المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية التى تشهدها مصر في آذار/ مارس المقبل، حول المعوقات التي يواجهها أنصاره في تحرير التوكيلات بمكاتب التوثيق العقاري، هي الأولى..

18-Jan-18 08:59 AM

حزب "عنان" يشكو من عقبات أمام تحرير توكيلات لمرشحه

اشتكى حزب "مصر العروبة الديمقراطي"، الذي يتزعمه المرشح الرئاسي المحتمل سامي عنان، رئيس أركان الجيش المصري الأسبق، السبت، مما أسماه "عقبات" تعيق تحرير توكيلات لمرشحه.

14-Jan-18 01:53 AM

3500 توكيل للسيسي وتوكيلان لخالد علي وشفيق بالشرقية

قالت وكيل وزارة الشهر العقاري بمحافظة الشرقية، سوسن الباز، إن جميع التوكيلات التي تم توثيقها اليوم خلال اليومين الماضيين، والخاصة بالانتخابات الرئاسية المُقبلة، كانت جميعها خاصة بدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي..

11-Jan-18 03:41 PM

مبادرة "الفريق الرئاسي" بمصر تعلن مقاطعة انتخابات الرئاسة

أعلنت مبادرة الفريق الرئاسي المصري لانتخابات 2018، التي نادي بها عالم الفضاء المصري، عصام حجي، مقاطعتها للانتخابات المزمع إجراؤها منتصف العام المقبل،

09-Jan-18 09:49 PM

صباحي: توكيلات السيسي شهدت عمليات شراء

أكد حمدين صباحي، المرشح للرئاسة في مصر، أن تحرير توكيلات للمرشح المنافس عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق، شهد عمليات شراء لها وفق ترتيبات لبيع الأصوات مقابل مبالغ معينة لتحرير هذه التوكيلات، باستغلال فقر بعض البسطاء وحاجتهم إلى المال.

21-Apr-14 01:08 PM

في سابقة فريدة: أنصار السيسي يجمعون توكيلات لصباحي

في سابقة هي الأولى من نوعها، في تاريخ الإنتخابات الرئاسية، أعلن مؤيدون للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، عن مساعدتهم لمنافسه حمدين صباحي، في جمع التوكيلات اللازمة لخوضه السباق الإنتخابي.

18-Apr-14 03:21 AM

خبر عاجل