أخبار متعلقة

ملاحظات

تواصل لقاء "النواب" بليبيا.. وملاحظات للجنة تعديل لائحته

عقد مجلس النواب الليبي جلسة افتراضية استكمالا للجلسات التي عقدت قبل نحو أسبوعين في مدينة غدامس الليبية، وأحال عدة ملاحظات إلى اللجنة المختصة بتعديل لائحته الداخلية بشأن مقترح تقدمت به..

22-Dec-20 06:23 AM

جنرال إسرائيلي يطرح عددا من الملاحظات عن "صفقة القرن"

طرح جنرال إسرائيلي عددا من الملاحظات المتعلقة بإعلان "صفقة القرن"، متوقعا أن "يستخدم اليمين الإسرائيلي الرفض الفلسطيني للصفقة، للشروع بعمليات الضم للمناطق الفلسطينية..

29-Jan-20 06:36 AM

4 ملاحظات إسرائيلية على العقوبات الأمريكية ضد إيران

تناولت صحيفة إسرائيلية الثلاثاء، أربعة ملاحظات تخص العقوبات التي فرضتها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إيران؛ التي تشعر أن الإدارة الأمريكية تسعى لتغيير نظامها الحالي..

06-Nov-18 06:39 PM

"ثغرات" في موازنة السلطة الفلسطينية تثير الشكوك

أقرت السلطة الفلسطينية في 18 كانون الثاني/يناير 2016، الموازنة العامة للعام الحالي، بتأخير مدته ثلاثة أشهر عن الموعد المحدد في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، وهي عادة دأبت عليها السلطة الفلسطينية منذ تأسيسها عام 1994، دون إبداء الأسباب، لكنه "مؤشر سلبي" من وجهة نظر كثير من المحللين.

25-May-16 12:05 PM

ملاحظات على بيان السيسي

كتب فهمي هويدي: لدي ثلاث ملاحظات على البيان الذي ألقاه المشير عبدالفتاح السيسي وأعلن فيه اعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية، أرجو أن تتسع لها الصدور. ولو أن أي أحد اتهمني بالتعجل لأن بيان الترشح ليس مجالا لاستعراض برنامجه فلن أختلف معه، إلا أنني مع ذلك وجدت أن البيان كان عاكسا لطريقة التفكير ومعبرا عن

31-Mar-14 06:55 AM