أخبار متعلقة

إيهود باراك

إيهود باراك: تهجير سكان غزة أحلام يقظة.. والجيش بعيد عن تحقيق أهداف الحرب

وصف إيهود باراك، ما تعرض له الاحتلال في السابع من أكتوبر، بالإذلال والحدث الأخطر في تاريخ إسرائيل.

29-Dec-23 08:04 PM

إيهود باراك: نتنياهو غير قادر على قيادة إسرائيل خلال الحرب وعليه أن يتنحى

قال إيهود باراك، إن بنيامين نتنياهو، غير قادر على قيادة إسرائيل خلال الحرب، وإنه يجب تشكيل حكومة وحدة وطنية دون نتنياهو واليمين المتطرف.

28-Nov-23 02:00 PM

تصريح مثير لإيهود باراك حول "أنفاق" مستشفى الشفاء": إسرائيل أنشأتها (فيديو)

أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال الأسبق إيهود باراك أن حكومته هي التي قامت ببناء المستودعات تحت مستشفى الشفاء عندما كانت تسيطر على المنطقة..

21-Nov-23 07:26 AM

إيهود باراك: أمريكا مشاركة بعمق في حرب غزة والخطر بقدرة مجتمعنا على الصمود

ويرى باراك أن ما وصفه بـ"محور المارقين" مسنود من روسيا وبمشاركة الصين، وبذلك ارتبط بشكل غير مباشر بالحرب في أوكرانيا وبأسواق النفط والغاز.

18-Nov-23 05:41 AM

إيهود باراك يحذر من حرب أهلية تنهي وجود "إسرائيل"

حذر رئيس وزراء الاحتلال الأسبق، إيهود باراك، من التهديدات التي تحيط بدولة الاحتلال، وتأثيرها على مستقبل وجودها في المنطقة.

08-May-22 01:34 PM

باراك يدعو للوقوف بجانب أوكرانيا وحرمان بوتين من الانتصار

رغم ما تعتبره دولة الاحتلال موقفا متوازنا تتخذه، حتى الآن، في الحرب الروسية الأوكرانية، نظرا لمصالحها المتشابكة مع الطرفين، فإن رئس الحكومة ووزير الحرب الأسبق إيهود باراك اختار أن يعلن موقفا مغايرا لتوجهات الحكومة الحالية..

29-Mar-22 10:23 AM

إيهود باراك يعترف بالقصور في مواجهة إيران: هناك خطر متدحرج

تحدث رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، عن "الخطر الإيراني" المتدحرج في الشأن النووي، محذرا من انهيار منظومة منع انتشار السلاح النووي، وهذا هو "الخطر الحقيقي"..

05-Dec-21 07:47 PM

"لحظات درامية" رافقت مفاوضات إبرام صفقة "شاليط" 2011

ينشغل الإسرائيليون بإحياء الذكرى السنوية العاشرة لإبرام صفقة تبادل الأسرى مع حماس، لإطلاق سراح الجندي الأسير السابق، غلعاد شاليط مقابل تحرير 1027 من كبار الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال..

16-Oct-21 05:59 AM

إيهود باراك يهاجم نتنياهو: هذه الطريقة الوحيدة للتخلص منه

شن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي السابق إيهود باراك، هجوما لاذعا على رئيس الوزراء وزعيم الليكود بنيامين نتنياهو، متطرقا إلى السبيل الناجح للتخلص منه في الانتخابات المقررة بعد ثلاثة أشهر..

30-Dec-20 05:41 PM

إيهود باراك يتحدث عن هديته لمحمد السادس قبل 42 عاما

تحدث إيهود باراك، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، عن هديته للعاهل المغربي، الملك محمد السادس، قبل 42 عاما..

12-Dec-20 09:29 AM

فلسطيني نشر صورته مع "باراك" يخسر بانتخابات كاليفورنيا

قال موقع فلسطيني إن مرشحا ديمقراطيا من أصل فلسطيني خسر انتخابات مجلس نواب ولاية كاليفورنيا بعدما نشر صورة له مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق إيهود باراك..

07-Nov-20 10:31 AM

قادة إسرائيليون يهاجمون "ديكتاتورية" نتنياهو.. دعوه للتنحي

شن عدد من كبار الساسة الإسرائيليين هجوما كاسحا على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ودافعوا عن المظاهرات الاحتجاجية التي تدعو لاستقالته من منصبه.

05-Oct-20 11:57 PM

هكذا تحدث إيهود باراك عن حسني مبارك

امتدح رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، إيهود باراك، الرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك، الذي توفي الثلاثاء عن عمر يناهز 91 عاما، مشيرا إلى أنه كان دبلوماسيا "مؤثرا"، واصفا إياه بـ"الفرعون"، وفق شبكة (سي أن أن) الإخبارية.

25-Feb-20 10:21 PM

MEE: أي علاقة تربط إيبستين بشخصيات سعودية وإسرائيلية؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للصحافية الفرنسية كلووي بينويست، تقول فيه إن اعتقال جيفري إيبستين، المتهم بالاعتداء الجنسي على الأطفال، في أمريكا في تموز/ يوليو، والتحقيق معه شغلا العالم، مشيرة إلى أن انتحاره الأسبوع الماضي أثار المزيد من التكهنات بخصوص علاقاته مع أكثر الناس ثروة ونفوذا في العالم..

21-Aug-19 04:47 PM

"إيهود باراك" يتحدى نتنياهو بطريقة لافتة (شاهد)

نشر رئيس وزراء الاحتلال السابق ورئيس حزب "إسرائيل الديمقراطية" إيهود باراك الأربعاء، مقطع فيديو، يعلن فيه بدأ التحدي أمام رئيس الحكومة الحالي بنيامين نتنياهو، ضمن تنافسهما في انتخابات الكنيست المقبلة..

10-Jul-19 02:53 PM

كاتبان إسرائيليان يتحدثان عن قوة وخطورة "باراك" بالانتخابات

تحدث كاتبان إسرائيليان الخميس، عن نقاط القوة التي تجعل من رئيس حكومة الاحتلال وزير الأمن الأسبق إيهود باراك، عنصر خطر على منافسيه في انتخابات الكنيست..

04-Jul-19 08:51 PM

خبر عاجل