أخبار متعلقة

جمهوريون

ديمقراطيو مجلس الشيوخ يضغطون لحماية مدنيي غزة.. وجمهوريون يعرقلون مساعدات طارئة

طالب مجموعة من الديمقراطيين اعضاء مجلس الشيوخ الأميركي، إدارة الرئيس، جو بايدن، على بذل المزيد من الجهود لحماية المدنيين في غزة.

07-Dec-23 09:51 AM

WP: النائبات لا يكرهن وطنهن بل من تملق لديكتاتور كوريا

دافعت صحيفة "واشنطن بوست" في افتتاحيتها عن النائبات الديمقراطيات الأربع، قائلة إن "الفرقة"، كما يطلق عليهن، تكره سياسات دونالد ترامب، لكن هذا لا يعني كراهيتهن لأمريكا..

18-Jul-19 02:40 PM

هيل: ترامب أكد للجمهوريين خطط الخروج من سوريا وأفغانستان

نشر موقع "ذا هيل" المتخصص في متابعة شؤون الكونغرس تقريرا، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد لأعضاء مجلس الشيوخ في الحزب الجمهوري أنه ملتزم بخطة الخروج من سوريا وأفغانستان..

17-Jan-19 12:48 PM

مدير الـ"FBI" يصف هجوم ترامب على الوكالة بـ"الكلام الرخيص"

وصف مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي"، كريس راي، هجوم الرئيس دونالد ترامب على الوكالة بـ"الكلام الـرخيص"..

03-Feb-18 02:29 PM

196 نائبا ديمقراطيا يتقدمون بدعوى قضائية ضد ترامب

ذكر موقع "ذا هيل"، المتخصص بتغطية شؤون الكونغرس، أن حوالي 200 عضو من أعضاء المجلس الديمقراطيين، قاموا بتقديم دعوى ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام المحاكم الفيدرالية..

14-Jun-17 10:04 PM

كاتب أمريكي: حملة الكراهية ضد كلينتون بدأها نيويت غينغرتش

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" مقالا للكاتب جوريك مارتين، يقول فيه إن حملة الكراهية ضد هيلاري كلينتون، التي حرفت تفكير الولايات المتحدة، تعود إلى رئيس الكونغرس الجمهوري السابق نيويت غينغرتش..

08-Nov-16 01:36 PM

إيكونوميست: انتصار ترامب مصيبة للجمهوريين وأمريكا والعالم

كتبت مجلة "إيكونوميست" تقريرا عن انتصار المرشح الجمهوري دونالد ترامب على المرشحين في حزبه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، ووصفته بأنه يمثل كارثة للجمهوريين ولأمريكا..

05-May-16 07:33 PM

أوباما يرد على الخطاب المعادي للمسلمين بزيارة مسجد ببلاده

زار الرئيس الأمريكي، لأول مرة، مسجدا في الولايات المتحدة الأمريكية، في جولة قال البيت الأبيض إنها تستهدف الرد على تصريحات مرشحين جمهوريين، معادية للمسلمين، في حملة انتخابات الرئاسة.

03-Feb-16 09:43 PM

إندبندنت: أحزاب بريطانية استعانت بشركة لتوفير جماهير بتجمعاتها

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الأحزاب في بريطانيا اعتمدت على شركة توفر الجماهير للاحتفالات والمناسبات العامة. وتقوم شركة "تأجير الجمهور" بتوفير ناس للمناسبات في أي مكان في بريطانيا ولأي غرض، بما في ذلك الحملات الانتخابية السياسية..

23-Jun-15 06:21 PM

إندبندنت: الأمريكيون يثقون بفوكس نيوز حسب استطلاع.. كيف؟

أظهر استطلاع أن الأمريكيين يثقون بتغطية شبكة أنباء "فوكس نيوز"، رغم أنها تستضيف "خبراء"، يقولون إن مدينة بيرمنغهام "هي مدينة غالبيتها مسلمون"، واستضافت محللا في وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إي"، برر فيها استخدام الوكالة للتعذيب، وأنها محاولة لإخبار الأمريكيين أنهم ليسوا رائعين..

10-Mar-15 05:43 PM

دول عربية قدمت ملايين الدولارات لمؤسسة كلينتون

قدمت دول عربية أموالاً تقدر بملايين الدولارات إلى مؤسسة خيرية تابعة لهيلاري كلينتون وعائلتها. وتتعرض كلينتون، التي من المتوقع أن تكون المرشحة الديمقراطية لانتخابات عام 2017، لعملية تدقيق في حساباتها..

20-Feb-15 05:35 PM

خبر عاجل