أخبار متعلقة

نازيون

"النازيون الجدد" يقاتلون إلى جانب إسرائيل في غزة!

نبيل الجبيلي يكتب: غالبا ما يصف المسؤولون الإسرائيليون مقاتلي "حماس" بـ"النازيين"، وهي محاولة لشيطنتهم وكسب تأييد عالمي، على اعتبار أنّ النازيين ارتكبوا جرائم بحق اليهود، إلا أنّ الحقائق تظهر العكس: إسرائيل تتعاقد مع شركات مرتزقة مرتبطة مباشرة بحركة "النازيين الجُدد".

09-Feb-24 10:48 AM

FP: كيف أصبح مثقفو النازيين الجدد النخبة الجديدة بألمانيا؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للأكاديمي جوليان غوبفارث، يقول فيه إن الميدان الذي يقع أمام كنيسة السيدة في مدينة دريزدن، التي تم تدميرها في الحرب العالمية الثانية، التي تعد عاصمة ولاية ساكسوني في ألمانيا الشرقية سابقا، أصبح مكان التجمع المفضل لحركة الأوروبيين الوطنيين المعارضين لأسلمة الغرب..

28-Sep-19 09:28 AM

غضب من مقارنة ناشطات تحرير المرأة البريطانيات بالنازيين

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للكاتب سايمون هوبر، يقول فيه إن الأطفال في المملكة المتحدة سيدرسون في المدارس بأن المطالبات بحقوق اقتراع المرأة كن متطرفات..

08-Feb-18 08:40 PM

التايمز: أبواب حمراء لبيوت طالبي اللجوء تذكر بعنصرية النازية

كشفت صحيفة "التايمز" عن سياسة تمييز عنصري خفية، تمارس ضد المهاجرين وطالبي اللجوء، وذلك من خلال إسكانهم في بيوت يكون لون مدخلها أحمر، وهو ما يجعلهم عرضة للهجمات الإرهابية..

20-Jan-16 09:13 PM

هافنغتون: "بيجيدا" منظمة ألمانية ضد التطرف الإسلامي

ذكر موقع "هافينغتون بوست" أن المسيرات المعادية للإسلام أصبحت حدثا عاديا في ألمانيا، وأشار للمسيرة التي نظمتها جماعة تطلق على نفسها اسم "الوطنيون الأوروبيون ضد أسلمة الغرب"، وتعرف اختصارا بـ"بيجيدا"، حيث شارك الآلاف في التظاهرة التي نظمت في مدينة درسدين الألمانية.

09-Dec-14 08:24 PM

نازيون في أوكرانيا... إرهابيون في سورية!

من الصعب الآن تقدير حجم الخسارة التي مني بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اوكرانيا، ومدى تأثيرها على سلوك موسكو على الساحة الدولية، وخصوصاً على علاقاتها المقبلة مع واشنطن، ومع عواصم القرار الاوروبي. وان كان الغربيون يأملون ان تدفع التطورات في اوكرانيا القيادة الروسية الى اعادة قراءة دورها وسلوكها

25-Feb-14 07:37 AM