أخبار متعلقة

فتنة

اتهامات لقناة لبنانية بإحداث فتنة "سنية شيعية"

أثارت مقدمة تقرير على قناة "أو تي في" اللبنانية، سجالا حادا بين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر، واتهامات للأخير بـ"إحداث فتنة سنية شيعية، بعد تحميل رؤساء الحكومات السابقين، منذ العام 1956، مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في لبنان"..

03-Dec-19 11:32 AM

اتهامات من ساسة ونشطاء لجبران باسيل بإشعال الفتنة في لبنان

لا تزال تداعيات ما شهدته منطقة جبل لبنان من تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وموكب وزير الهجرة، تثير قلقًا وغضبًا واسعين بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

02-Jul-19 11:30 PM

حكم قضائي مصري بسجن قاتل زعيم شيعي 14 عاما

قضت محكمة جنايات مصرية، الخميس، بالسجن 14 عاما، بحق متهم أدين بقتل زعيم شيعي بارز، و3 آخرين عام 2013.

07-Mar-19 09:26 PM

كيف يعرّض الزوج زوجته للفتنة؟

الحلقة الرابعة من سلسلة #أيها_الزوج يتحدث الدكتور وصفي أبو زيد عن #الفتنة وكيف يعرّض الزوج زوجته لها ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

06-Sep-17 12:30 AM

ليبيا.. من فتنة إلى أخرى

أن يبقى الخلاف بين الفرقاء الليبيين سياسيا، فذلك أمر يمكن معالجته في يوم من الأيام، لكن أن ينقلب الأمر إلى دعوات تهدف لإقصاء بعض مكونات المجتمع الليبي بسبب التباين في المذهب وفي فهم جوانب من الإسلام، فتلك فتنة ستجهز على وحدة الشعب وعلى تماسكه التاريخي..

23-Jul-17 02:10 PM

نوري المالكي يحذر من "النملة السوداء في الليلة الظلماء"

حذر نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الأحد، من ما سماها "المؤامرات الناعمة" والأفكار التي تتسلل إلى العملية السياسية بهدف "تعويقها"، فيما أشار إلى أن الجميع اليوم يشتركون بالحكومة العراقية ولا أحد يستطيع الخروج من دائرة المسؤولية.

10-Apr-17 12:27 AM

الأب مانويل مسلم لـ"عربي21": تصريحات مستشار ترامب جريمة

استنكر راعي الكنيسة اللاتينية في فلسطين عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات الأب مانويل مسلم تصريحات مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب التي هاجم فيها المسلمين والرسول "محمد صلى الله عليه وسلم" واعتبرها مدعاة لتأجيج الفتنة الطائفية.

08-Dec-16 07:14 PM

لماذا اتهم علماء إندونيسيا أزهريا بإثارة الفتنة في بلادهم؟

أرسل مجلس العلماء الإندونيسي، الأربعاء الماضي، خطابا رسميا إلى شيخ الأزهر أحمد الطيب، استنكر فيه زيارة مسؤول بارز بدار الإفتاء المصرية إلى جاكرتا دون دعوة رسمية، وذلك لإبداء رأيه الشرعي في قضية "ازدراء الإسلام" المتهم فيها حاكم العاصمة جاكرتا..

19-Nov-16 01:10 PM

مفاجأة.. لا بلاغ ولا شهادات في واقعة تعرية "سيدة المنيا"

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عدة مفاجآت في الاشتباكات الطائفية التي شهدتها مدينة أبو قرقاص التي أسفرت عن حرق منازل عدد من الأقباط، حيث لم يذكر أحد من الضحايا أو شهود الإثبات أمام النيابة، واقعة تعرية "سيدة المنيا" أو الاعتداء عليها.

30-May-16 07:27 AM

فتنة العسكر تعري سيدات مصر

لو صحت واقعة تعرية السيدة المسيحية في صعيد مصر بالتفاصيل التي ذكرتها بعض وسائل الإعلام فهي مدانة بكل المعاني أولا، وهي كاشفة وليست منشئة لحالة من التوتر الطائفي تتصاعد يوما بعد يوم منذ الانقلاب العسكري..

29-May-16 09:33 AM

قناة إيرانية تتهم وزير إعلام السعودية بالإساءة لمرجعية النجف

ادعت قناة إيرانية، الجمعة، أن وزير الإعلام السعودي أساء للمرجعية الدينية في النجف، وتوعد بالتصدي لها.

20-Feb-16 12:14 AM

عكاشة: "بلاوي" في مصر ثالث أيام الأضحى لثلاثة أيام (فيديو)

قال الإعلامي المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة: "إنه لا بد من حصول "بلاوي" في مصر يوم 27، و28، و29 سبتمبر الجاري"..

22-Sep-15 11:27 AM

طبول الفتنة الجديدة

يوم السبت 28 فبراير تم في طهران توقيع اتفاق تسيير خط الطيران بين العاصمتين الإيرانية واليمنية.

05-Mar-15 04:32 AM

"النصرة" يتوعد حكومة لبنان لاعتقالها النساء والأطفال

هددت جبهة النصرة التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا الأربعاء، الحكومة اللبنانية بالرد على ما وصفته بـ"العنف في اعتقال النساء والأطفال وتهديد ذويهم"..

03-Dec-14 10:16 PM

نشطاء: النظام يوظف الفيسبوك لبث الفتنة بين السوريين

بعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام ونصف بدأت تظهر الآثار السلبية لاستغراق شباب الثورة السورية في تصفح موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أصبحت غزارة الكلام النظري غير متوازية مع الفعل الحقيقي على الأرض، وكان لكثير من الناشطين آراء مختلفة بهذا الخصوص.

03-Sep-14 03:10 PM

كبائر داعش: ألا في الفتنة سقطوا

كتب عبد الوهاب الأفندي: لم نكن في حاجة لإعلان داعش السافر خروجها النهائي من دائرة العقل والإنسانية بإعدامها العلني لصحافي جاء إلى سوريا للدفاع عن أهلها وتبصير العالم بما يرتكب في حقهم من جرائم أسدية، لندرك أن هذه الفئة المارقة الباغية هي عدو نفسها قبل أن تكون عدو الإسلام والمسلمين..

22-Aug-14 12:55 AM