أخبار متعلقة

الإضرابات

تلميح للاستعانة بعناصر الجيش لتخفيف أثر الإضرابات ببريطانيا

قال الزهاوي: رسالتنا للنقابات العمالية هي أن هذا ليس وقت الإضراب بل وقت السعي والتفاوض..

04-Dec-22 03:54 PM

الإضرابات تلغي 30 بالمئة من الرحلات الجوية في باريس

أعلنت شرطة طيران "إير فرانس" إلغاء المئات من رحلاتها، بسبب إضراب طيارين ومضيفين وموظفين أرضيين في الشركة للمرة الخامسة للمطالبة بزيادة أجورهم..

08-Apr-18 01:32 PM

حفيظ دراجي: أوضاع الجزائر "عفن" ويتساءل "أين الرئيس؟"

أطلق الإعلامي الجزائري الرياضي، حفيظ دراجي، النار على كبار المسؤولين الجزائريين، ولم يوقر الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، ولا الوزير الاول، أحمد أويحيي ولا من سماهم "الجماعة" المتصارعة على السلطة في الجزائر.

23-Feb-18 07:01 PM

الصيد: التحركات الاجتماعية بتونس تشتت التركيز على الأمن

قال رئيس الحكومة التونسية، الحبيب الصيد، خلال لقاء تلفزيوي مع القناة الوطنية (حكومية)، بثته مساء الثلاثاء، إن محاربة الإرهاب تحتاج لطول النفس، ودعا المواطنين التونسيين لمعاضدة جهود المؤسسة الأمنية والعسكرية عبر الإرشاد والحيلولة دون أن تكون لمن سماهم "الإرهابيين" حاضنة شعبية، خاصة مع حلول شهر رمضان، الذي عرفت فيه تونس عمليات مسلحة في السنوات الماضية.

17-Jun-15 05:32 PM

في الإرهاب النقابي

"الدولة التونسية" ـ إن صحت التسمية بعد سنوات القمع والنهب وتجريف الوعي ـ تقع اليوم فريسة كل أنواع الإرهاب بتجلياته المختلفة، من الإرهاب الأفقي إلى الإرهاب العمودي، ومن الإرهاب الهندسي إلى الإرهاب الوظيفي، ومن إرهاب الدولة إلى إرهاب الجماعات المسلحة..

30-Apr-15 10:28 AM

الإضرابات تهدد محاولات إنعاش الاقتصاد المصري

من المرجح أن تكون على جدول أعمال رئيس مصر القادم مشكلة أكثر تعقيدا من احتواء الإسلاميين وهي تلبية مطالب العمال الذين يسعون إلى تحسين ظروف العمل والأجور.

25-Mar-14 08:01 PM

وسط أزمات طاحنة..السيسي يترشح للرئاسة

وسط أزمنات طاحنة تئن منها البلاد، بدءا بفيروس إنفلونزا الخنازير الذي حصد حتى الآن أرواح أكثر من 44 مصريا، واستمرار موجة الاحتجاجات العمالية المطالبة بإقرار الحد الأدنى للأجور، والوفاء بالحقوق المالية، ورجوع الوفد المصري من إثيوبيا خاوي الوفاض بعد إصرار إثيوبيا على موقفها من بناء سد النهضة، وتراجع م

12-Feb-14 04:57 AM