أخبار متعلقة

سيتي

شبكة ESPN: القائد راموس يتوصل بعرض أوروبي

قالت شبكة ESPN الأمريكية، اليوم الاثنين، إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، تلقى عرضا أوروبيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

31-May-21 02:48 PM

غوارديولا يتحدث عن "إمكانية عودته لقيادة برشلونة"

تحدتث العديد من التقارير عن كون المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا أبرز المرشحين لقيادة فريقه السابق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، لكنه أكد أنه يرغب في "البقاء لفترة أطول" مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي.

30-Oct-20 05:22 PM

أغويرو يكشف حالته بعد خضوعه لعملية جراحية

خضع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء لجراحة ناجحة في ركبته في مدينة برشلونة.

24-Jun-20 07:24 PM

السيتي بطلا لكأس الرابطة للمرة السابعة في تاريخه (شاهد)

تُوج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، عقب فوزه مساء اليوم الأحد، على أستون فيلا بنتيجة (2-1) في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

01-Mar-20 06:58 PM

قرعة نارية لدوري أبطال أوروبا.. السيتي يصطدم بريال مدريد

أوقعت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الاثنين في سويسرا ريال مدريد الفائز باللقب 13 مرة مع مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

16-Dec-19 01:19 PM

غوراديولا يطالب لاعبيه بعدم التفكير في الألقاب

طالب مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، لاعبيه بأن ينحوا جانباً التفكير في الأربعة ألقاب التي يمكن للفريق حصدها هذا الموسم ليركزوا على لقاء كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

03-Apr-19 06:02 PM

من هو إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الجديد؟

شرت مجلة "فرانس فوتبوول" الفرنسية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على خمس معلومات حول اللاعب الاسباني إبراهيم دياز، الذي التحق مؤخرا بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

09-Jan-19 06:38 PM

مانشستر سيتي يتلاعب بفولهام في "البريمرليغ" (شاهد)

تلاعب فريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، بضيفه فولهام وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

15-Sep-18 07:49 PM

"الشياطين الحمر" يقلصون الفارق مع جارهم المتصدر سيتي

استغل نادي مانشستر يونايتد، السبت، تعادل غريمه المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز، سيتي أمام بيرنلي، ليحقق فوزا ثمينا على ضيفه هدرسفيلد، ليقلص فارق النقاط بينهما.

03-Feb-18 09:44 PM

لامبارد يوضح انه الورقة الرابحة لسيتي مرة أخرى

من المقرر أن تنتهي فترة إعارة فرانك لامبارد إلى مانشستر سيتي في يناير/ كانون الثاني القادم لكن بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ربما يريد تأجيل رحيل لاعب الوسط المخضرم من أجل تعزيز فرصه في منافسة ناديه القديم على اللقب.

28-Sep-14 08:38 AM

السيتي يحصل على موافقة لزيادة سعة الاستاد الخاص به

قالت السلطات المحلية في بيان، الخميس، إن مانشستر سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حصل على موافقة لزيادة سعة الاستاد الخاص به.

13-Feb-14 10:16 PM

مانشستر سيتي يستضيف وست هام بنصف نهائي كأس الرابطة

يحتضن ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الأربعاء، مباراة مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

07-Jan-14 09:16 AM