رياضة دولية

شبكة ESPN: القائد راموس يتوصل بعرض أوروبي

لعب راموس 15 مباراة فقط بقميص الملكي في الموسم المنقضي- أرشيف
لعب راموس 15 مباراة فقط بقميص الملكي في الموسم المنقضي- أرشيف
قالت شبكة ESPN الأمريكية، اليوم الاثنين، إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، تلقى عرضا أوروبيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الشبكة وفقا لمصادرها أن مانشستر سيتي الإنجليزي عرض على راموس الانضمام إلى صفوف الفريق بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، حسب مستواه، أو اللعب لنيويورك سيتي الأمريكي، أحد فرق مجموعة سيتي.

ولم تكشف شبكة ESPN عن التفاصيل المالية للعرض المقدم  للمدافع الإسباني، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 حزيران / يونيو المقبل.

وكانت تقارير قد أكدت أن العلاقة بين راموس البالغ 35 عاما، وريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود، والأقرب هو الانفصال بين الطرفين.

وأشارت شبكة ESPN إلى أن راموس سيعقد اجتماعا مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم مستقبله بشكل نهائي.

وحسب المصدر ذاته فإن فريق التحليل والبيانات في مانشستر سيتي أبلغ المدرب غوارديولا، بأن أرقام راموس تعني قدرته على تقديم أداء مماثل للاعبين أصغر منه سنا، لذلك تقدم النادي بعرض لمدة موسمين.

ولعب راموس 15 مباراة فقط بقميص الملكي في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني، بسبب الإصابات المتوالية، وابتعد عن اللعب بشكل منتظم منذ يناير الماضي.

كما تم استبعاد راموس من قائمة المنتخب الإسباني التي ستخوض منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا في يونيو المقبل، بسبب معاناته مع الإصابات.

التعليقات (0)

خبر عاجل