رياضة دولية

أغويرو يكشف حالته بعد خضوعه لعملية جراحية

سافر أغويرو إلى برشلونة أمس الثلاثاء للخضوع للفحص بواسطة الطبيب المتخصص رامون كوجات- أغويرو / تويتر
سافر أغويرو إلى برشلونة أمس الثلاثاء للخضوع للفحص بواسطة الطبيب المتخصص رامون كوجات- أغويرو / تويتر

خضع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء لجراحة ناجحة في ركبته في مدينة برشلونة.

وعانى الهداف التاريخي لسيتي من الإصابة خلال الفوز 5-صفر على ضيفه بيرنلي في الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي.

وقال أغويرو البالغ عمره 32 عاما عبر حسابه في تويتر مع صورة وهو يرقد على سرير في المستشفى: ”كل شيء تم بنجاح وسأبدأ التعافي قريبا“.

 

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة تشيلسي في لندن يوم الخميس الماضي: ”بعد الجراحة.. سيخبرنا بمزيد من الدقة متى سيعود للملاعب“.

وسافر أغويرو إلى برشلونة أمس الثلاثاء للخضوع للفحص بواسطة الطبيب المتخصص رامون كوجات ويأمل سيتي في عودته للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي من المتوقع استئنافها في أغسطس/آب المقبل.

 

اقرأ أيضاإصابة المهاجم أغويرو "تزعج" المدرب غوارديولا

وفاز سيتي 2-1 على أرض ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر ويأمل في بلوغ دور الثمانية الذي سيقام في مدينة لشبونة البرتغالية في أغسطس/آب المقبل.

وقال غوارديولا إنه يملك العديد من الخيارات رغم وجود غابرييل جيسوس كمهاجم وحيد لكن يمكن لكل من إيلكاي غندوغان ورحيم سترلينغ القيام بنفس الدور.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن المدافع جون ستونز بات قريبا من العودة عقب تعافيه من إصابة في ركبته لكن من غير المحتمل مشاركته أمام تشيلسي.

وأضاف: ”إنه (ستونز) يتدرب ويتحسن. نأمل مشاركته خلال الأيام المقبلة مع الفريق“.

 

التعليقات (0)