أخبار متعلقة

السفير الفلسطيني

سفير فلسطين في الجزائر يعلن استشهاد 36 فردا من عائلته في غزة بقصف للاحتلال (فيديو)

نعى السفير الفلسطيني في الجزائر فايز أبو عيطة عددا كبيرا من أفراد عائلته بعد استشهادهم بقصف إسرائيل على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

11-Dec-23 10:22 AM

سفير فلسطيني يحرض على صحفي ومطالبة للسلطة بإقالته

استهجن صحفي فلسطيني يقيم في الضفة الغربية المحتلة، تحريض السفير الفلسطيني في غينيا، ثائر أبو بكر، ضده، مطالبا السلطة الفلسطينية بضبط عمل السلك الدبلوماسي الفلسطيني وإقالة السفير المذكور.

22-May-22 08:54 AM

السفير الفلسطيني يغادر الإمارات.. ورام الله: لا يمكن السكوت

أعلن أمين سر اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني، جبريل الرجوب، مساء السبت، أن سفير فلسطين غادر الإمارات.

15-Aug-20 08:36 PM

السفير الفلسطيني لدى أنقرة: دعم تركيا مصدر فخر لنا

قال السفير الفلسطيني لدى أنقرة فائد مصطفى، الجمعة، إن الموقف التركي تجاه القضية الفلسطينية يعكس العلاقات التاريخية القوية بين حكومتي البلدين وشعبيهما..

12-Jan-19 09:25 AM

واشنطن تلغي تأشيرات عائلة السفير الفلسطيني

قال رئيس مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن السفير حسام زملط يوم الأحد إن الولايات المتحدة ألغت تأشيرات عائلته في أحدث تفاقم للعلاقات بين الإدارة الأمريكية والقيادة الفلسطينية..

17-Sep-18 09:31 AM

هكذا علق سفير فلسطين على المؤتمر الأمريكي لدعم غزة

علق السفير الفلسطيني لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حسام زملط، على تنظيم البيت الأبيض مؤتمرا دوليا أمس لبحث الأزمة الإنسانية في قطاع غزة وسبل حلها، والذي قاطعته السلطة الفلسطينية..

14-Mar-18 11:20 AM

سفير فلسطين: الاتحاد الأوروبي ناقش تقريرا سريا ينتقد إسرائيل

كشف سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا السبت، عن مناقشة لجنة السياسة والأمن في الاتحاد في جلستها الأربعاء الماضي، لتقرير سري ينتقد السياسة الإسرائيلية..

03-Feb-18 03:14 PM

الغنوشي يبحث مع سفير فلسطين بتونس اتفاق المصالحة

بحث راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الإسلامية، ظهر الاثنين، مع السفير الفلسطيني سلمان فهري اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس.

28-Apr-14 06:03 PM

رنا الجمل: دوافع سياسية وراء مقتل والدي

شككت رنا الجمل ابنة السفير الفلسطيني في الجمهورية التشيكية جمال الجمل الذي قتل الأربعاء في انفجار غامض وقع في مقر إقامته في أن يكون الانفجار ناجماً عن حادث عرضي كما تقول الشرطة التشيكية، وذلك في حديث نشرته السبت صحيفة "دنيس" التشيكية.

04-Jan-14 04:48 PM

شرطة براغ: انفجار سبب مقتل السفير الفلسطيني بالتشيك

تشير التوقعات إلى أن السفير الفلسطيني لدى التشيك، جمال الجمال، قد لقى حتفه جراء الانفجار الذي وقع في منزله بالعاصمة التشيكية براغ.

01-Jan-14 04:57 PM