أخبار متعلقة

عمرو دراج

دراج: وثائق "عربي21" محاولة لاحتواء التذمر داخل الجيش المصري

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، إن الوثائق العسكرية المُسربة التي انفردت "عربي21" بنشرها تأتي في إطار محاولة احتواء التذمر داخل الجيش...

01-Sep-19 08:04 PM

عمرو دراج: أتوقع بداية التغيير في مصر خلال عامين (8) (شاهد)

توقع وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، أن السيناريو الأكثر احتمالا، هو بدء عملية التغيير في مصر خلال العامين المُقبلين، مؤكدا أن الأوضاع قد تبدأ في التحلحل خلال فترة تتراوح ما بين شهور وعامين..

08-Aug-19 11:07 AM

دراج يتوقع الإطاحة برئيس أركان الجيش المصري قريبا (7) (شاهد)

توقع وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، إقدام رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي على الإطاحة برئيس الأركان الحالي للقوات المسلحة.

02-Aug-19 06:35 AM

دراج ينصح "شرفاء النظام المصري" بالقفز من سفينته (6) (شاهد)

دعا وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، من وصفهم بشرفاء وحكماء المنظومة الحاكمة في مصر "بالقفز من سفينتها"، للمساهمة في إنهاء الأوضاع السلبية القائمة قبل فوات الأوان، مؤكدا أن مثل هذا التحرك سيحدث حينما ينفرط عقد النظام الحاكم.

31-Jul-19 03:00 PM

دراج: أوضاع تنظيم الإخوان لا تشجعني على العودة له (5) (شاهد)

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، إن المشهد والأوضاع المُوجودة الآن داخل تنظيم جماعة الإخوان المسلمين تجعله بعيدا عن هذا التنظيم، ولا تشجعه على العودة لصفوفه مرة أخرى..

27-Jul-19 04:50 PM

دراج: هذا موقف النظام والإخوان من مفاوضات الحل (3) (شاهد)

كشف وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، حقيقة موقف النظام المصري من مفاوضات حل الأزمة سواء في السابق أو في الوقت الراهن..

25-Jul-19 07:32 PM

دراج: هذا موقفنا من التنسيق مع دولة مبارك (2) (شاهد)

كشف وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، في مقابلة حصرية مع "عربي21"، التي تبث حلقتها الثانية اليوم الأربعاء، عن طبيعة العلاقة بين "قوى الثورة" ودولة مبارك، وإن كان هناك أي تنسيق مستقبلي معها..

24-Jul-19 06:06 AM

دراج بلقاء حصري يتحدث عن المعارضة ووفاة مرسي (1) (شاهد)

التحقيق الدولي في وفاة مرسي سيحدث حينما تتخلى القوى الدولية عن السيسي..

23-Jul-19 10:22 AM

قريبا..مقابلة "عربي21" مع عمرو دراج وكشف خفايا جديدة (شاهد)

أجرت "عربي21" مقابلة خاصة مع رئيس المعهد المصري للدراسات السياسية والاستراتيجية، ووزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق، عمرو دراج، لتفتح معه "ملف الأزمة المصرية بعد وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي.. أين وصل؟ وإلى أين يتجه مستقبلا؟".

21-Jul-19 08:03 PM

وزيران مصريان سابقان يدعوان الغرب للتحقيق بوفاة مرسي

وجه وزيران مصريان انتقادات حادة للمجتمع الدولي والدول الغربية، على خلفية مواقفها من قضية وفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي الأربعاء الماضي خلال جلسة محاكمة.

21-Jun-19 10:28 AM

هذا ما طلبه السفير إبراهيم يسري من عمرو دراج قبل وفاته

كشف وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق عمرو دراج، عما طلبه منه السفير إبراهيم يسري قبل أيام من وفاته.

10-Jun-19 09:31 PM

وزير مصري أسبق يحذر أوروبا إذا استمر السيسي في الحكم

حذر وزير مصري أسبق من تأثيرات استمرار بقاء رئيس الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في مصر على القارة الأوروبية "إذا لم تفعل أوروبا شيئاً إزاء سلطوية حكومة السيسي"..

11-Feb-19 02:32 PM

عمرو دراج يكتب لـ"ذا هيل" عن "كذب" السيسي في "CBS"

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق عمرو دراج، إن مقابلة عبد الفتاح السيسي مع قناة "سي بي إس" أظهرته غير مرتاح، وهو يكذب ويتهرب من الإجابة على الأسئلة، ويهون من شأن الجرائم الكثيرة.

11-Jan-19 12:12 PM

عمرو دراج: إسرائيل لم تتعلم دروسا كافية من غزة

علق وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق عمرو دراج، على العدوان الإسرائيلي الجديد على قطاع غزة..

13-Nov-18 01:24 PM

عمرو دراج يهاجم محمود عباس ويتهمه بالكذب.. لماذا؟

استنكر وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق عمرو دراج، تصريحات لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس تتعلق بالرئيس المصري المعزول محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في مصر.

01-May-18 08:21 PM

هكذا علق وزراء واعضاء بالمجلس العسكري على ما كشفه "العطية"

أعادت تصريحات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، خالد بن محمد العطية، مشهد الانقلاب العسكرى فى مصر للواجهة من جديد و المسؤلية عن مقتل الآلاف فى مصر عقب الانقلاب علي يد الجيش والشرطة .

21-Nov-17 01:23 PM