أخبار متعلقة

عمر سليمان

العشرية السوداء.. على باب الوزير"ين" (4)

حمزة زوبع يكتب: نجح السيسي في تقديم نفسه على أنه صديق الثورة وصدّقه الجميع، ولكن بالطبع ما علق في الذهن هو اختيار الرئيس مرسي للسيسي لكي يكون وزيرا للدفاع "بنكهة الثورة"

07-Feb-23 04:53 PM

العشرية السوداء.. الشرق الأوسط الجديد والفوضى الخلّاقة (2)

حمزة زوبع يكتب: ربما كان السبب في استبعاد سليمان من الترشح لانتخابات الرئاسة هو وجود خطة لتفكيك المشهد ببطء حتى يتم إحكام القبضة على الإخوان المسلمين على النحو الذي جرى لاحقا، وقد زعم سليمان أنه حذر الإخوان من خطورة ترشحهم للرئاسة لأن ذلك يعني حدوث انقلاب عسكري

24-Jan-23 03:55 PM

توقيف المغني عمر سليمان في تركيا بتهم متعلقة بـ"الإرهاب"

أوقفت الشرطة التركية الأربعاء المغني السوري عمر سليمان الذي نال شهرة عالمية بمزجه الموسيقى الالكترونية بالموسيقى التقليدية السورية، بتهمة الانتماء لـ"منظمة إرهابية" كما أفاد وكيل أعماله وكالة فرانس برس.

17-Nov-21 05:27 PM

سليمان: هجمات الكراهية لن تسكت أصوات الوحدة والحب

نشرت صحيفة دالاس نيوز الأمريكية مقالا، كتبه الإمام عمر سليمان، يرد فيه على الهجمات التي تعرض لها، بعد أن تمت دعوته من قبل النائب الجمهوري إيدي برنايس جونسون، لأداء الدعاء في مجلس النواب، وهو ما خلف موجة من الانتقادات لهذا الإمام..

13-May-19 09:02 AM

مسلم ماترز: تضامن مع الداعية سليمان ضد الحملة اليمينية عليه

نشرت مجلة "مسلم ماترز" تقريرا تحدّثت فيه عن الداعية الإسلامي، الشيخ عمر سليمان، الذي يتعرّض لحملة معارضة تشنّها ضده وسائل الإعلام اليمينيّة ما أثار الكثير من النقاشات..

12-May-19 01:41 PM

إعلامي سعودي يعلق على القرني: صار مثل معيِّد القريتين (شاهد)

علق الكاتب السعودي ادريس الدريس على تصريحات الداعية عائض القرني الأخيرة والتي أعلن فيها دعمه لإسلام "محمد بن سلمان" وتراجعه عن فترة الصحوة.

12-May-19 06:29 AM

هجوم جمهوري على إمام مسلم لتلاوته دعاء بالكونجرس الأمريكي

تعرض الإمام الأمريكي عمر سليمان، الذي يدير معهد يقين للبحوث الإسلامية في دالاس -تكساس، لحملة إعلامية شرسة، وذلك بعد يوم واحد من تلاوته دعاء في افتتاح جلسة في مجلس النواب الأمريكي.

12-May-19 06:06 AM

إمام مسلم يتلو دعاءً أمام النواب بالكونغرس الأميركي (شاهد)

تلى الإمام المسلم، عمر سليمان، رئيس معهد يقين للبحوث الإسلامية، دعاءً في الكونغرس الأمريكية،بدعوة من رئيسة المجلس نانسي بيلوسي.

10-May-19 06:44 PM

صورة منسوبة لعمر سليمان تثير جدلا بذكرى وفاته (شاهد)

أعادت صورة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الجدل حول وفاة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك تزامنا مع ذكرى الإعلان عن رحيله قبل ست سنوات..

19-Jul-18 12:56 PM

لواء بالمخابرات الحربية: هكذا تمت تصفية عمر سليمان (شاهد)

فجر الخبير العسكري والاستراتيجي المصري اللواء المتقاعد من المخابرات الحربية محمود زاهر، مفاجأة كبيرة بتأكيده الآلية التي جرى من خلالها التخلص من مدير المخابرات العامة المصرية عمر سليمان..

09-Jun-18 12:44 PM

المتواكلون على غزة

نعم كانت الصور القادمة من غزة ذاك اليوم تثقل كاهلي. تعمدت ألا أعلق وقتها على الموضوع. الصورة كانت مؤذية لي بشدة. مشاهد الانقلابيين في غزة كان لها على ألسنتنا طعم مرير لم نشعر بمثله من قبل.

07-Oct-17 05:47 PM

حديث منسوب للواء عمر سليمان: مصر لن يحكمها الإخوان (شاهد)

قال الإعلامي المصري الموالي للانقلاب، عمرو أديب، إن نائب رئيس الجمهورية الراحل عمر سليمان أخبره بأن "مصر لن تسمح بأن يحكمها الإخوان"..

11-Jan-17 03:44 PM

حرب "صرامي" وأغاني بين شلاش وسليمان بسبب الأسد (فيديو)

هاجم العضو السابق في مجلس الشعب السوري، أحمد شلاش، هجوما على المغني السوري الشعبي، عمر سليمان، بسبب ما قال إنها أغنية هاجم فيها "الوطن والقيادة".

10-Jun-16 12:26 PM

أشهر الفيديوهات بعد تنحي مبارك عن منصبه (شاهد)

خمس سنوات مروا على تنحي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن منصبه بعد ثورة شعبية، كان شعارها "عيش وحرية وعدالة اجتماعية"، طالبت باقتلاع الفساد وتشكيل نظام ديموقراطي.

12-Feb-16 12:07 AM

المونيتور: رجل مبارك عمر سليمان ما زال يتحدث من قبره

نشر موقع "المونيتور" تقريرا للصحافي توم ستيفنسون، حول محاكمة الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، الذي لا يزال يتنقل بين معتقله عالي الحراسة وقاعات المحاكم، في عدد من التهم، وظهور شهادة تتعلق بإحدى القضايا ضد مرسي لشخص مات قبل ثلاث سنوات..

15-Jul-15 11:34 AM

مسؤول أمريكي: لم تكن في عهد مرسي إرادة لمحاربة الإرهاب

كشف مسؤول مخابراتي أمريكي أن الرئيس محمد مرسي لم يبد تجاوبا مع ضغوط واشنطن عليه من أجل إعلان الحرب على ما تصفه بـ"الإرهاب"، "بالرغم من أن تنتظيم القاعدة، كان قد وجد مواطئ أقدام جديدة في سيناء

24-May-15 09:12 PM