أخبار متعلقة

سلطات الانقلاب

أهالي إعدامات كرداسة: الأجهزة الأمنية تتعنت بتسليم الجثامين

رغم مرور عدة أيام على إعدام 17 مصريا في سجون السلطات المصرية ممن صدرت بحقهم أحكام نهائية بالإعدام شنقًا في واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة، إلا أنها تتعنت في تسليم جثامينهم إلى ذويهم لدفنها.

01-May-21 09:58 AM

ضغوط أمنية تحرم أحد أهم صحفيي مصر من الكتابة

أعلن الكاتب الصحفي المصري رئيس تحرير صحيفة الأهرام الحكومية الأسبق، عبدالعظيم حماد، توقفه عن كتابة مقاله الأسبوعي في صحيفة "الشروق"، على إثر تهديدات أمنية متكررة وصلت حد التهديد بعدم طبع العدد اليومي للصحيفة..

03-Aug-19 03:43 PM

صحيفة إيطالية تشكك في الفيديو المصري عن ريجيني

شككت صحف إيطالية في فيديو باحث الدكتوراه الإيطالي جوليو ريجيني، الذي بثه التلفزيون المصري أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أنه تم التلاعب به عن طريق المونتاج..

25-Jan-17 03:46 PM

ضغوط إيطالية متزايدة على مصر بسبب مقتل ريجيني

ضغوط إيطالية متزايدة على مصر بسبب مقتل ريجيني

08-Apr-16 08:08 PM

ما هي دلالات الإفراج عن قيادات "تحالف دعم الشرعية" بمصر؟

مع كل مرة تفرج فيها سلطات الانقلاب بمصر عن شخصيات معارضة بارزة من المعتقلات؛ يتجدد الجدل حول وجود "صفقة" بين جماعة الإخوان المسلمين وبين النظام، أو بداية حدوث انفراجة في الأزمة السياسية والحقوقية التي تعصف بالبلاد..

24-Mar-16 01:39 PM

البرادعي يغرّد من جديد في هاشتاج "حريتهم هي حريتنا"

عاد نائب رئيس الجمهورية المصرية السابق، الدكتور محمد البرادعي، إلى الكتابة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتدوينات القصيرة، مستخدما هاشتاج "#حريتهم_هي_حريتنا".

08-Oct-15 01:07 AM

السيسي: كنا نعلم أن النائب العام سيقتل (فيديو)

في تصريح عكس تيار إعلام الانقلاب، قال عبد الفتاح السيسي إنه كان يعلم أن النائب العام هشام بركات سيقتل، ومستعد أن يتحمل ثمنه من أجل أن يعيش 90 مليون مصري.

30-Jun-15 08:08 PM

وفاة طالب بالتعذيب في مركز شرطة.. وداخلية مصر تنفي

قال طلاب معارضون لحكم عبد الفتاح السيسي الأحد، إن طالباً قتل جراء التعذيب في قسم شرطة بالقاهرة، في حين نفت داخلية مصر ذلك..

16-Nov-14 09:28 PM

السيسي يشكل لجنة لانتخاب برلمان عودة الوطني المنحل

أصدر الجنرال عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا الثلاثاء بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات، التي ستتولى الإشراف على الانتخابات البرلمانية المقبلة، في تزامن مع صدور حكم قضائي بأحقية أعضاء الحزب الوطني المنحل في خوض هذه الانتخابات، وإلغاء حظر مشاركتهم سياسيا.

15-Jul-14 07:38 PM

تأجيل قضية "رابعة" المتهم فيها المرشد إلى 17 يونيو

أجلت محكمة مصرية، الأربعاء، محاكمة الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، و50 آخرين، في القضية المتداولة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة"، إلى 17 حزيران/ يونيو الجاري. أجلت محكمة مصرية الأربعاء، نظر قضية ما أسمتها نيابة الانقلاب "أحداث مجلس الوزراء"، المتهم فيها 269، إلى 15 حزيران/ يونيو..

04-Jun-14 04:47 PM

ناشطات مصريات يتهمن الأمن بتفجير "المنصورة"

اتهمت عدد من الناشطات المصريات الأمن المصري بافتعال التفجير الذي هز مدير أمن الدقهلية في المنصورة فجر الثلاثاء الماضي.

26-Dec-13 12:50 PM