أخبار متعلقة

التفجير

طائرة طبية تركية تصل مقديشو لنقل جرحى التفجير

وصلت طائرة طبية تركية الأحد الى مطار مقديشو الدولي، لتقديم المساعدة الطبية لجرحى التفجير الذي ضرب العاصمة الصومالية السبت، وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا..

29-Dec-19 06:02 AM

تنظيم الدولة يعلن مسؤوليته عن تفجير كربلاء الأخير

أعلن تنظيم الدولة، السبت، مسؤوليته عن التفجير الذي استهدف أمس الجمعة حافلة ركاب في محافظة كربلاء جنوب العراق.

21-Sep-19 07:55 PM

صحيفة تركية: منفذ هجوم اسطنبول تزوج 3 نساء بعد العملية

نشرت صحيفة "حرييت" التركية تقريرا، كشفت فيه عن معلومات جديدة تتعلق بمنفذ هجوم ملهى "رينا" الليلي ليلة رأس السنة في إسطنبول عبد القادر ماراشيبوف، الذي اعترف بأنه لم يستطع تنفيذ الهجوم في ميدان تقسيم بإسطنبول بسبب الإجراءات الأمنية المشددة، مما استدعى تغييره لمكان الهجوم إلى ملهى رينا الليلي، بأمر من

19-Jan-17 05:09 PM

جدل إثر بكاء ابن كيران على ضحايا تفجير الحرم المدني (شاهد)

أجهش رئيس الحكومة المغربية عبد الإله ابن كيران بالبكاء، خلال "اتصال هاتفي" أجرته معه "قناة العربية"، خصص للحديث عن تداعيات التفجير الذي شهدته المدينة المنورة بداية الأسبوع الجاري، وذهب ضحيته أربعة قتلى وخمسة جرحى.

08-Jul-16 04:55 AM

هكذا غنى أوباما لابنته في عيد ميلادها (شاهد)

قرر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الغناء شخصيا بمناسبة ذكرى ميلاد ابنته في أحد المطاعم بأمريكا..

07-Jul-16 03:51 PM

مجهولون يفجرون كنيسة كاثوليكية في محافظة عدن اليمنية

فجر مسلحون مجهولون، الأربعاء، "كنيسة كاثوليكية" في حي حافون بمنطقة المعلا التابعة لمحافظة عدن جنوب اليمن..

09-Dec-15 12:17 PM

الداخلية التونسية تكشف هوية منفذ هجوم حافلة "الأمن الرئاسي"

كشفت وزارة الداخلية التونسية، الخميس، عن هوية الانتحاري الذي فجر نفسه مستهدفا حافلة للأمن الرئاسي في العاصمة تونس قبل يومين، وهو حسام بن الهادي بن ميلاد عبدلي شاب تونسي الجنسية يبلغ من العمر 27 عاما كان يقطن بمنطقة دوّار هيشر في ولاية منوبة غرب العاصمة ويعمل بائعا متجولا.

26-Nov-15 05:48 PM

إصلاح برجي "الإنتاج الإعلامي" سيكلف مليونا و600 ألف جنيه

كشفت الشركة المصرية لنقل الكهرباء أن محاولة تفجير برجي الكهرباء المغذيين لمدينة الإنتاج الإعلامي أدت إلى تدمير قواعد البرج رقم 21، جهد 66 كيلوفولت، بين محطة أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي، وسقوط البرج، وانقطاع التيار، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

14-Apr-15 10:27 PM

اغتيال مسؤول أمن عراقي في نينوى

أفاد مصدر أمني عراقي في محافظة نينوى، الاثنين، بأن معاون أمر سرية حماية محافظ نينوى قتل بهجوم مسلح أمام منزله شمالي الموصل.

02-Jun-14 02:33 PM

إنها الفوضى الخلاقة أيها الغبي!

الانقلاب في مصر يتسير، وفي اللغة فان كلمة يتسير تعني أنه يذكر سيرته، وعندما يقع تفجير مديرية أمن الدقهلية، فلابد أن تذكر حادث كنيسة القديسين، الذي وقع ليغطي على عملية تزوير الانتخابات بالشكل الفج، الذي كان من دوافع قيام ثورتنا المجيدة، وفهم مبارك الرسالة، فقال في البدء باعتماد أحكام القضاء التي تؤكد

26-Dec-13 01:54 AM