أخبار متعلقة

الدقهلية

مقتل 22 شخصا إثر سقوط حافلة في ترعة بالدقهلية المصرية

الحادث وقع نتيجة محاولة السائق تجاوز سيارة كانت أمامه.

12-Nov-22 02:39 PM

"اجري يا شيخ".. القبض على إمام مصري أدّى صلاة العيد (شاهد)

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية قبضت على شيخ أدّى صلاة العيد بمجوعة من المصلين، رغم وجود قرار يمنع ذلك.

24-May-20 09:56 PM

تحقيق بمصر إثر انتشار "فيديوهات جنسية" بعدة مستشفيات

كشفت صحف مصرية عن وجود تحقيقات في محافظة الدقهلية، في ظهور وانتشار ثلاثة فيديوهات "لمقاطع جنسية مختلفة بثلاثة مستشفيات بالمحافظة تدور بين عاملين وممرضين وممرضات".

08-Apr-17 01:18 AM

مصرع 22شخصا جراء تصادم حافلتين شمالي مصر

لقي 22 شخصا مصرعهم وأصيب 11 آخرون بجروح، الإثنين، جراء تصادم حافلتين بطريق سريع، شمالي مصر، بحسب رئيس هيئة الإسعاف المصرية.

15-Aug-16 08:49 PM

محافظ مصري: أنا لا أعمل عند المواطنين ولا أقبض راتبي منهم (فيديو)

هاجم محافظ الدقهلية في مصر، مواطنا كان قد شكا من انقطاع المياه في إحدى القرى لمدة تزيد على 20 يوما، واتهمه بأنه مدفوع ليرفع هذه الشكوى..

11-Aug-15 10:00 AM

العصيان المدني العام يجتاح قرى الدقهلية في مصر

قرر أهالي قرى مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية الدخول في إضراب عام وعصيان مدني؛ احتجاجًا على نقص وانعدام الخدمات الأساسية لهم وتجاهل المسؤولين لطلباتهم.

09-Mar-14 07:40 PM

مصر.. سقوط طائرة حربية "إف16" إثر حادث

أعلنت القوات المسلّحة المصرية الأربعاء، عن سقوط طائرة حربية فوق منطقة زراعية تابعة لمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية شمال القاهرة، ونجاة قائدها الذي تجنَّب سقوط الطائرة فوق الأحياء السكنية.

09-Jan-14 01:47 AM

الإعلام المصري: يا خسارة ضاع دليل تورط الإخوان

يبدو ان فرحة الإعلام المصري باعتقال أحد الإخوان بتهمة تفجير "المنصورة" لم تدم طويلا، فبعد اعتقال الدكتور حسن رضا بتهمة التفجير، عاودت السلطات الأمنية وأفرجت عنه على اعتبار أن اعتقاله خطأ غير مقصود.

29-Dec-13 11:43 AM

ما بعد إعلان "الإخوان" جماعة ارهابية !

بعد تفجير مديرية أمن الدقهلية كان الناس مشغولين بالحدث وتفاصيله وكيف تم ومن المسؤول عنه ولماذا نفذ؛ بينما كنت مشغولا بالبحث عن ردود فعل الإعلام الموجه من قبل الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة لأفهم ما سيترتب عليه، إذ أن الأهم من التوقف عند الحدث هو البحث عن دلالته في المستقبل..

27-Dec-13 05:56 PM

حرق منازل إخوان بمدن مصرية وسط تحريض غير مسبوق

فيما ينذر ببوادر احتراب أهلي، ووسط تحريض غير مسبوق من إعلاميين وسياسيين للانتقام من الإخوان المسلمين في أعقاب تفجير المنصورة الذي أوقع عشرات القتلى والجرحى، تعرضت ممتلكات ومنازل أعضاء الجماعة للحرق والنهب في عدة محافظات دون تدخل من قوات الأمن.

25-Dec-13 12:03 PM

مصر: مقتل 14 بانفجار مديرية أمن الدقهلية

ارتفع عدد قتلى الانفجار المدو الذي وقع في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بمحيط مديرية أمن الدقهلية، إلى 14 قتيلا وسقوط عدد من الجرحى والمصابين من أفراد الشرطة، بحسب مصادر أمنية وشهود عيان.

24-Dec-13 01:51 AM

خبر عاجل