أخبار متعلقة

نادر بكار

"النور" يعلن رفض قرض "النقد".. متدثرا بغطاء علماني

استغل حزب "النور"، ذو التوجه السلفي، المؤيد للانقلاب، إعلان عدد من أعضاء البرلمان، من المنتمين للتيار الليبرالي والعلماني، رفضهم التام لقرض صندوق النقد الدولي، ليعلن، الثلاثاء، موقفه الرافض للقرض..

03-Aug-16 10:35 AM

حزب النور يعترف: بكار التقى ليفني.. ولكن بصفته طالبا

بعد أيام من كشف الواقعة، نفى حزب النور السلفي صحة ما نشر عن لقاءات سرية بين مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام نادر بكار، ووزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، بجامعة هارفارد الأمريكية..

13-Jul-16 03:53 PM

إسرائيل تؤكد أن بكار التقى تسيبي ليفني والأخيرة ترفض التعليق

لا زالت أنباء اللقاء الذي جمع نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، مع تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تثير جدلا واسعا في مصر، كما جلبت انتقادات لاذعة لبكار.

11-Jul-16 08:27 PM

"بكار".. البديل الـ "تيك أوي"!

"بكار" و"بدران" أصحاب تجربة انتخابية، لكنهما أبناء تجربة الولادة القيصرية، فشعبية حزب "النور" أثبتت الانتخابات الأخيرة أنها في القاع، ولولا حماية العسكر في انتخابات غير تنافسية، لما تحصل حزب "مستقبل وطن" على كل هذه المقاعد!

11-Jul-16 01:59 PM

القيادي بحزب "النور" المصري نادر بكار التقى تسيبي ليفني سرا

كشفت مصادر لصحيفة "اليوم" السابع المصرية، أن المتحدث باسم حزب النور السلفي المصري، نادر بكار، التقى سرا بوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، في 16 نيسان/ أبريل الماضي، داخل أروقة جامعة هارفارد الأمريكية..

10-Jul-16 11:19 PM

دعم أي دولة؟

سواء بقيت على اسمها الأول في حب مصر، أو تغيرت إلى ائتلاف دعم الدولة، أو خشى أصحابها من ردود أفعال ناقمة، فدبجوا اسما جديدا يحم صبغة الإقصاء والحصرية ذاتها.

25-Dec-15 04:17 AM

باسم يوسف ونادر بكار والضحك بسبب

مع ظهور نادر وباسم شعرت بسعادة وفخر، فقد أثبتا أنه من الظل من حيث لا يتوقع صانعو النجوم، يستطيع سهم بارق من الزرقة فرض موهبته.

31-Jul-15 09:56 PM

صحف مصرية: "النور" التقى مسؤولين في الـCIA والحزب ينفي

نشرت صحف مصرية خاصة مؤيدة لسلطات الانقلاب، تصريحات متزامنة ومتشابهة نقلتها عن مصادر أمنية مسؤولة كشفت عن تسجيلات ومعلومات تفيد بعقد كوادر حزب "النور" السلفي اجتماعا مع مسؤولين أمريكيين في مقر السفارة الأمريكية في القاهرة، غير أن قيادة الحزب نفت هذه الأنباء ووصفتها بـ"محض شائعات".

05-Jun-15 03:40 PM

نادر بكار: أبلغنا عن إمام مسجد يضع شعار رابعة (فيديو)

قدم مساعد رئيس حزب "النور" نادر بكار دليلا عمليا على قيام حزبه بالإبلاغ عن معارضي نظام حكم عبد الفتاح السيسي من أبناء التيار الإسلامي إلى السلطات، وقيامه بتحريض أجهزة الدولة عليهم، وإسهامه في الزج بهم في المعتقلات، وقطع أرزاقهم.

23-Mar-15 09:38 PM

منشد حزب النور: ما طلعش لوجه الله (فيديو)

أصدر المنشد ياسر أبو عمار "فيديو كليب" جديدا بعنوان "طعنة وطن"، هاجم فيه مواقف حزب النور، وأبرزها دعمه للانقلاب العسكري الدموي، وتآمره على الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي، وهو ما وصفه أبو عمار بأنه "مطلعش لوجه الله".

17-Apr-14 01:36 PM