سياسة عربية

القيادي بحزب "النور" المصري نادر بكار التقى تسيبي ليفني سرا

بكار طلب لقاء مغلقا مع ليفني فقبلت- أرشيفية
بكار طلب لقاء مغلقا مع ليفني فقبلت- أرشيفية
كشفت مصادر لصحيفة "اليوم" السابع المصرية، أن المتحدث باسم حزب النور السلفي المصري، نادر بكار، التقى سرا بوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، في 16 نيسان/ أبريل الماضي، داخل أروقة جامعة هارفارد الأمريكية، حيث كان يعد للمراحل النهائية للحصول على الماجستير.

وتابعت المصادر بأن بكار هو من طلب لقاء ليفني، مضيفة أنه "تمت دعوة تسيبي ليفني لإلقاء محاضرة عن الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني ضمن فعالية نظمتها جمعية (هلليل) الخاصة بالطلاب اليهود داخل جامعة هارفارد، وكان لقاء مفتوحا يسمح لأي أحد من الطلاب بالمشاركة فيه".

وأوضحت المصادر أن نادر بكار طلب لقاء مغلقا مع ليفني وتوسل للمنظمين، بعدما علم بقدومها للجامعة، وأشارت المصادر إلى أن تسيبي وافقت، وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد إلقائها المحاضرة.

واستغرق لقاء نادر بكار بتسيبي ليفني ما يقرب من 40 دقيقة، بحسب المصادر التي أصافت أنه "تحدث فيها نادر بكار عن قوة حزب النور وشعبيته، وأنه كان السبب الرئيس في نجاح الإخوان بعد ثورة 25 يناير، وأن حزب النور يسعى للسلطة ويشارك في جميع الاستحقاقات الانتخابية، وأن له ممثلين في البرلمان الحالي".
التعليقات (8)
حنا ابراهيم جرجس
الأحد، 25-09-2016 10:58 ص
لعنة الله عليه وعلي أمثالة المنافقين الدجالين تجار الدين . من أين جاءته المنحة الامريكية من المخابرات الاسرائيلية طبعا
فلسطينية.
الخميس، 14-07-2016 09:15 م
حلو يا نادر. بكار. تسيبني. هذي الي المعفنة !!!!!
hamasa
الإثنين، 11-07-2016 02:22 م
لقد تفاخرت تسيبى ليفنى مسبقا عن انها ضاجعت الكثير من الحكام والسياسيين العرب وتصويرهم خدمة للمصالح الصهيونية العظمى ما أدرنا ان يكون النادر هذا قد اراد ان يكون ضمن من ضاجعوها داخل اروقة الجامعة فهذا شئ عادى عندهم يمارسون الزنا فى أى زمان ومكان
نبيل زيدان
الإثنين، 11-07-2016 10:00 ص
كم مقعدا لحزب النور فى البرلمان يا نادر بكار؟ 12 مقعدا. يعنى ثلث عدد مقاعد المسيحيين. هل تذكر كم كان عدد مقاعد الحزب فى برلمان 2012 يا نادر بكار؟ 111 مقعدا. فعلى أى أساس تتحدث عن مشاركة الحزب فى الحياة السياسية؟
samii
الإثنين، 11-07-2016 08:31 ص
قلتولي مصر 100مليون لا حول ولا قوة إلا بالله

خبر عاجل