سياسة عربية

نادر بكار: أبلغنا عن إمام مسجد يضع شعار رابعة (فيديو)

مساعد رئيس حزب "النور" نادر بكار - يوتيوب
مساعد رئيس حزب "النور" نادر بكار - يوتيوب
قدم مساعد رئيس حزب "النور" نادر بكار دليلا عمليا على قيام حزبه بالإبلاغ عن معارضي نظام حكم عبد الفتاح السيسي من أبناء التيار الإسلامي إلى السلطات، وقيامه بتحريض أجهزة الدولة عليهم، وإسهامه في الزج بهم في المعتقلات، وقطع أرزاقهم.
 
فقد قام نشطاء بإعادة نشر مقطع فيديو بتاريخ 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 لجانب من حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في برنامجه "90 دقيقة"على فضائية "المحور".
 
ويعترف بكار في البرنامج بأنهم (أي في حزب النور) أبلغوا عن إمام مسجد تابع لوزارة الأوقاف، يضع على صفحته في "فيسبوك" شعار "رابعة"، ويصف هذا الإمام السيسي بأنه خائن، وقاتل، على حد وصفه.
 
وقال بكار: "وصلنا لمعالي وزير الأوقاف إمام مسجد ربعاوي يضع شعار رابعة على "فيسبوك"، وبيقول عن السيسي إنه خائن، وقاتل".



التعليقات (4)
عمر
الثلاثاء، 24-03-2015 03:08 ص
بسم الله الرحمن الرحيم "ومن يتولهم منكم فهو منهم" ليس موضوع اخوان بل تشكيك وتحريف لثوابت المعتقد الاسلامي الاخوان جماعة فاشلة وصلاحهم فقط لانشاء جمعيات خيرية ليس الا الخنزير العرص اتهم الاسلام بابشع الاتهامات. لو جمعنا مجموع من قتله المسلمبن بالمقارنة بالجنس المسيحي الاوربي فالمقارنة 1 ل 100. - الصليبين ذبحوا 100 الف - محاكم التفتيش كل من شكك بانه مسلم منع عنه الماء وقت الصلاة والزم في البيت يوم الجمعة ومئات الالاف قتلى - 100 مليون هندي ذبح ذبحو بشتى انواع الاسلحة وحتى ملابس بالطاعون - 100 مليون في الحربين العالمية الاولى والثانية - قطع رؤوس اهلنا في الجزائر بلد 1.5 مليون شهيد -حروب جنوب امريكيا - استعباد السود وقتل 28 مليون اسود -تدمير العراق على اساس كذبة اسسها تيار صهيوني في ادارة بوش - فلسطين, سايكس بيكو, شاه ايران وياتي الخنزير السيسي ويقول الاسلام يحارب العالم واسس الاسلام خطأ , يدعي الجنة للوثني والكافر والمسلم يفلت كلابه في الاعلام والام المثالية بالتشكيك في الاسلام ليل نهار.....................ثم يأتي بكار المنافق الذي = السيسي=نتنياهو=الشيطان
احمد سعد
الثلاثاء، 24-03-2015 01:19 ص
أعضاء حزب النور عادوا ليمارسوا علنا فى عهد السيسى ماكانوا يفعلونه سرا فى عهد مبارك!!!!الانقلاب كشف الجميع امام الشعب
fatimahnada
الإثنين، 23-03-2015 11:01 م
خاين و منافق غير محترم
نسر
الإثنين، 23-03-2015 09:46 م
الحمد لله الذي حصل الإنقلاب لنعرف المنافقين الأنذال