أخبار متعلقة

نداء

المركز الدولي للقيم الإنسانية بلندن يستعد لإطلاق دورته الثانية من "نداء المكارم"

أعلن المركز الدولي للقيم الإنسانية والتعاون الحضاري بالعاصمة البريطانية لندن، عن انطلاق برنامج سفراء مكارم في دورته الثانية الموسومة بدورة فطرة في موضوع "الأسرة، وبناء مجتمع القيم الإنسانية" من 5 إلى 28 أيار (مايو) المقبل.

28-Apr-23 10:35 PM

منظمة حقوقية تدعو لإنقاذ حياة صحافي يمني محكوم بالإعدام

وجّه المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان رسالة عاجلة إلى المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن "هانس غروندبرغ"، بشأن تدهور صحة الصحفي اليمني المحكوم بالإعدام توفيق المنصوري، الذي تحتجزه جماعة الحوثي تعسفيّا منذ نحو 7 سنوات.

29-Jul-22 08:49 AM

100 شخصية عربية تدعو لوقف التصعيد بين المغرب والجزائر

​وقع مئة باحث وكاتب واعلامي وشخصيات ثقافية عربية على نداء يدعو لوقف التوتر والتصعيد بين المغرب والجزائر والعمل على حل الخلافات بينهما بالتفاوض والوسائل السلمية.

05-Jan-21 05:42 PM

"القومي ـ الإسلامي" يناشد السعودية الإفراج عن المعتقلين

?ناشد المؤتمر القومي الإسلامي، والمؤتمر القومي ـ العربي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في سجون المملكة، خوفا عليهم من وباء كورونا وتزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

16-Apr-20 03:44 PM

نداء لـ"تعليق" مقاطعة "سنطرال دانون" يشعل التواصل بالمغرب

على إثر وعد الرئيس المدير العام لشركة دانون الفرنسية بمراجعة أثمنة منتجات شركته التي استهدفتها حملة المقاطعة منذ 20 نيسان/ أبريل الماضي، دعت فعاليات سياسية وجامعية ومدنية مغربية إلى تعليق الحملة لمدة 10 أسابيع، من يوم السبت 7 تموز/ يوليو إلى يوم الجمعة 14 أيلول/ سبتمبر المقبل، "لإعطاء الفرصة للشركة

05-Jul-18 06:45 PM

هذه هي فلسطين التي تقع اليوم تحت أيدي الاحتلال

فلسطين بكل ما تحمله من رمزية للمسلمين ومن أحداث تاريخية، تقع تحت يد الاحتلال، وتنتظر الدعم كل العرب والمسلمين، هذا ما يريد الفلسطيني ممتاز أحمد مرتجى إيصاله لـ3 مليون عربي. دوّن بالفيديو أنت أيضا واترك لنا الباقي. [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

21-Jun-17 11:30 PM

قيادي بـ"النداء": السبسي تعهد بإزاحة النهضة.. كيف؟ (فيديو)

كشف داعية تونسي، انضم حديثا إلى "نداء تونس" عن فحوى لقاء جمعه بالرئيس الباجي قايد السبسي، وتحدّثا فيه عن حركة النهضة، أنّ الأخير تعهّد له حرفيا بإزاحتها (النهضة) مثلما يتمّ "نزع الخاتم من الإصبع بالصابون"، بحسب وصفه.

10-Apr-17 05:26 PM

الساحة السياسية التونسية تتحرك لكن في أي اتجاه؟

يقاعان مختلفان؛ صوت انهيار داخلي وصوت مَرَمَّةِ بناء في يوم واحد في جغرافيا واحدة. حزب ينهار وينقسم وحزب يضم أجنحته ويتدرب على الطيران. المشهد ونقيضه. هذه هي اللوحة العامة في تونس في الأيام العشرة الأخيرة من سنة 2015..

22-Dec-15 02:37 PM

لماذا لم تدعم "النهضة" التونسية مرشحاً للرئاسة؟

لماذا لم تدعم حركة النهضة التونسية مرشحا للرئاسة؟

08-Nov-14 12:19 PM

مؤتمر للمعارضة الجزائرية يدرس اللجوء إلى الشارع

أطلقت المعارضة الجزائرية الأحد نداء إلى الشعب الجزائري، دعته من خلاله إلى"الانخراط في مسعى التغيير والانتقال إلى الديمقراطية الحقيقية"، وهددت باللجوء إلى الشارع في حال اعتراض السلطة بالجزائر على هذا المسعى.

02-Nov-14 06:34 PM

بن كيران: أحمل نداء من أجل إنصاف الدول النامية

دعا عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة المغربية، في كلمته أمام الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إلى إنصاف الدول النامية، خاصة في أفريقيا، والتعامل العادل معها.

26-Sep-14 09:09 AM

تونس : حل منقوص خير من البقاء بدون حل

يقرأ الكاتب التونسي صلاح الدين الجورشي الاتفاق الذي توصل له الحوار الوطني في تونس، ويلاحظ أن أيا من الأطراف لم يربح تماما، كما لم يخسر أي الأطراف تماما أيضا.

17-Dec-13 06:32 PM