أخبار متعلقة

مازيمبي

فريق جزائري يتعرض للعنف والسرقة بالكونغو

تعرض فريق شباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت، لاعتداء بملعب مدينة لومومباشي الكونغولية خلال مواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

13-Feb-21 09:42 PM

أبطال أفريقيا.. الترجي يحقق فوزا صغيرا أمام مازيمبي (شاهد)

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صغيرا على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد السبت ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

27-Apr-19 09:13 PM

"الكاف" يختبر حكم الفيديو في مباراة الوداد ومازيمبي

ستستخدم تقنية حكم الفيديو في مباراة كأس السوبر الإفريقي، السبت، بين الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري الأبطال مع مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بطل كأس الاتحاد.

19-Feb-18 10:52 PM

مازيمبي يسحق مولودية بجاية برباعية ويتوج بكأس كاف (فيديو)

توج نادي مازيمبي الكونغولي، الأحد، بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على مولودية بجاية الجزائري بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "مازيمبى" لحساب إياب نهائي البطولة.

06-Nov-16 06:58 PM

النجم الساحلي يودع كأس الكاف ومازيمبي ينتظر الفتح أو بجاية بالنهائي

فشل نادي النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، من بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، الأحد، بعد تعادله سلبا مع مضيفه مازيمبي الكونغولي، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأخير، لحساب إياب مباراة النصف.

25-Sep-16 07:10 PM

الوداد المغربي يطيح بمازيمبي الكونغولي من دوري الأبطال

أطاح نادي الوداد البيضاوي المغربي، الأربعاء، بنظيره مازيمبي الكونغولي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل معه على ملعبه وأمام جماهيره بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الدور 16 من منافسات البطولة الأغلى أفريقيا.

20-Apr-16 07:09 PM

لاعب مازيمبي يسجل هدفا ساحرا قل نظيره في أفريقيا (فيديو)

مما لا شك فيه أن التتويج بلقب ما خلال مباراة معينة يكون هو اللافت للانتباه، لكن في مباراة مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي الأمر مختلف تماما، وذلك بعدما خطف اللاعب دانيال ني ادجي الأضواء بتسجيله هدفا أكثر من رائع بطريقة مذهلة.

20-Feb-16 09:47 PM

مازيمبي يهزم الساحلي التونسي ويتوج بكأس السوبر (فيديو)

توج نادي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم السبت بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه على النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة النهائية التي جرت بينهما، على ملعب "تي بي مازيمبي".

20-Feb-16 06:00 PM

هيروشيما يسحق مازيمبي ويتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية

ضمن فريق سانفريتشي هيروشيما الياباني لكرة القدم تأهله إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف للاشيء الأحد في الدور الثاني للبطولة المقامة في اليابان.

13-Dec-15 04:10 PM

الزمالك يعقد موقفه في "أبطال أفريقيا" بالتعادل مع مازيمبي

تعقد موقف الزمالك المصري بدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي بعد أن تعادل مع ضيفه مازيمبي بطل الكونجو بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الإسكندرية ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.

28-Jul-14 06:36 AM

الزمالك يخسر من مازيمبي في أبطال أفريقيا

خسر الزمالك المصري أمام مازيمبي الكونجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

09-Jun-14 02:55 AM

"الصفاقسي" يحرز لقب كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الرابعة

أحرز الصفاقسي، هدفا قاده لإحراز لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمرة الرابعة، وهو رقم قياسي عقب فوزه 3-2 على مازيمبي، بطل الكونجو الديمقراطية 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي اليوم السبت.

30-Nov-13 05:57 PM