أخبار متعلقة

ياسر أبو هلالة

سجال بين ابن بريك وياسر أبو هلالة حول انقلاب عدن

دار سجال بين هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني المدعوم إماراتيا، وبين المدير السابق لقناة الجزيرة ياسر أبو هلالة، حول التطورات الأخيرة باليمن وانقلاب عدن..

24-Aug-19 11:28 AM

أكاديمي إماراتي يقترح "الراشد" مديرا للجزيرة.. وكويتي يرد

اقترح الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، أن يحل الكاتب السعودي عبد الرحمن الراشد، بديلا للإعلامي الأردني ياسر أبو هلالة، على رأس إدارة قناة "الجزيرة".

12-May-18 03:28 AM

ياسر أبو هلالة يستقيل من إدارة قناة الجزيرة (رسالة)

أعلن مدير قناة الجزيرة القطرية ياسر أبو هلالة استقالته الخميس من منصبه من موقعه في إدارة القناة بعد نحو ثلاث سنوات على إدارته..

10-May-18 03:12 PM

أبو هلالة يعلق على "انهيار" صحيفة الحياة.. ماذا قال؟

شن مدير قناة "الجزيرة"، ياسر أبو هلالة، هجوما صريحا على صحيفة "الحياة" اللندنية، في سياق من تعليقه على خبر نشرته على لسان المتحدث باسم ما يعرف بـ"الجيش الليبي"، العقيد أحمد المسماري يتهم فيه كتائب القسام..

01-Jul-17 01:50 PM

"أبو هلالة" ينحت مصطلحا لوصف جيوش "التواصل" والقاسم يشكره

منذ اندلاع الأزمة الخليجية، يخوض مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة حربا ضروسا من خلال حسابه على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، في ظل هجمة شرسة من قبل أدوات وأنصار الأطراف التي تحاصر قطر..

27-Jun-17 03:00 PM

مدير قناة الجزيرة يعلن اختراق حسابه بـ"تويتر".. التفاصيل

أعلن مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة عن اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر..

30-May-17 10:10 AM

الجزيرة تحتفل بـ"عشرين مليون" متابع على الفيسبوك

وصلت أعداد متابعي صفحة "قناة الجزيرة" الإخبارية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، إلى أكثر من عشرين مليون متابع، لتكون "أكبر مجتمع تفاعلي عربي".

23-Nov-16 08:10 PM

سجال "شرس" بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر

تبادل كل من مدير قناة "الجزيرة" القطرية ياسر أبو هلالة، ومدير قناة "العربية" السعودية السابق عبد الرحمن الراشد، الانتقادات الشديدة على تويتر، في إطار الجدل على حزمة البرامج الجديدة التي أطلقتها "الجزيرة" في ذكرى انطلاقتها العشرين، مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر.

06-Nov-16 04:33 PM

أبو هلالة بانطلاقة "الجزيرة": سنبقى المدعي العام ضد المجرمين

وعد المدير العام لقناة الجزيرة، ياسر أبو هلالة، بقناة جديدة "بالكامل، بالشكل والمحتوى"، بتغيير غير مسبوق على مستوى العالم، بدءا من الساعة السادسة مساء الثلاثاء، مع الانطلاقة الجديدة للجزيرة، في ذكرى تأسيسها العشرين.

01-Nov-16 01:42 PM

أبو هلالة مديرا لقناة الجزيرة الإخبارية

قررت إدارة شبكة قنوات الجزيرة الفضائية تعيين مدير مكتب الجزيرة في عمان ياسر على أبو هلالة، مديرا لقناة الجزيرة الإخبارية.

24-Jul-14 05:42 PM

الفلول والشبيحة والدواعش في خندق نتنياهو

تعبّر مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة المواقف أكثر من مواقع الإعلام التقليدية؛ صحافة مطبوعة وتلفزة، فهي محررة من القيود والاعتبارت واللياقات، ولا داعي فيها للتجمل والتزوير وإخفاء الموقف الحقيقي. من فيس بوك وتويتر نعرف أن الثورة المضادة مع إسرائيل وضد الفلسطينيين وأن الربيع العربي معهم...

15-Jul-14 02:42 AM

حرب غزة الثالثة هل تحيي "محور الممانعة"؟

خاضت حركة حماس حرب غزة الأولى في ظل موازين قوى أفضل بكثير من الحرب الحالية الثالثة؛ كان محور المقاومة في عزه. إيران كانت تقدم دعما عسكريا وماليا مفتوحا، وسورية كانت حاضنة حقيقية لقيادات "حماس" السياسية والعسكرية، والصواريخ التي تضرب اليوم ساهم الجيش السوري في تطويرها إلى درجة استخدام الطيران المروحي

11-Jul-14 03:26 AM

وهل يدري "الخليفة"؟

يروى عن فلسطيني من الذين هاجروا مبكرا إلى دولة خليجية، أنه التقى هناك أعرابيا لم يكن ملما بما حل بالفلسطينيين من نكبة. وبعد أن سأل الفلسطيني من أين جاء ولماذا، أسهب الأخير في وصف بلاده الجميلة ومقدساتها، وكيف احتلها الصهاينة وشردوا أهلها..

02-Jul-14 02:30 AM

"قواعد الاشتباك" ليست في معان الأردنية

لا أتوقع أن يتفاعل المسؤولون مع الملف الذي نشرته "الغد"، أول من أمس، عن معان. ومصيره على الأرجح أن يكون مثل مصير تقرير مركز الدراسات الاستراتيجية قبل عقد من الزمان؛ يؤرشف مرجعا للباحثين والصحفيين عندما تتجدد الأحداث

12-Jun-14 08:55 AM

الشعب السوري الذي يدهشنا

لم يسبق أن دُرس المجتمع السوري بشكل علمي؛ لا قبل الثورة ولا بعدها. فلا يمكن لباحث أن يتحرك بحرية، سواء لإجراء مقابلات فردية أو استطلاعات رأي. وحتى الإحصاءات العامة التي ظلت تجريها الدولة، يوجد تشكيك كبير فيها؛ سواء ما تعلق بتعداد السكان وتوزيعهم على المحافظات، أو تلك الخاصة بالاقتصاد والمالية العامة.

04-Jun-14 12:04 PM

الديموقراطية الراقصة وكيف تبدع الضحية في مقاومة الجلاد

يصعب إيجاد فوارق بين آخر "انتخابات " جاءت بالرئيس الكسيح في الجزائر عبد العزيز بوتفليقة وما تشهده مصر من "انتخابات" مشابهة، بنتائج متطابقة تأتي برئيس كسيح سياسيا واقتصاديا، يشعر بالحبور والسرور وهو يجلس على كرسي دفعت ثمنه أرواح آلاف البشر.

30-May-14 04:51 PM