أخبار متعلقة

كينيدي

ما هي حظوظ كينيدي الابن في الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية؟

استعرض موقع روسي، جانبا من شخصية روبرت كينيدي الابن، أحد المرشحين الرئاسيين في أمريكا، والذي قال إنه لم يشارك في السياسة سابقا.

13-Apr-23 05:00 AM

بايدن يأمر بنشر آلاف الوثائق الخاصة باغتيال كينيدي.. بعضها حُجب

أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، بنشر آلاف الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، في حين أبقيت بعض الوثائق ضمن الأسرار بسبب خطر مجهول من نشرها.

16-Dec-22 04:29 PM

رفع السرية عن سجلات تتعلق بكينيدي.. وتعيين ابنته سفيرة

أذنت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الأربعاء، برفع السرية عن السجلات المتعلقة باغتيال الرئيس الراحل جون كينيدي عام 1963، ما قد يساعد في الإجابة عن الأسئلة العالقة حول القضية..

16-Dec-21 11:09 AM

تنويم مغناطيسي.. كتاب يكشف تفاصيل عن اغتيال روبرت كينيدي

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن وكالة المخابرات المركزية "سي آي إيه"، استعانت بعميل سابق لمكتب التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي"، ربما استلهم من فيلم "مهمة مستحيلة"، فكرة قتل السيناتور روبرت كيندي، شقيق الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي.

10-Feb-19 05:45 PM

أمريكا تنشر مزيدا من الوثائق المتعلقة باغتيال كينيدي

نشر الأرشيف الوطني الأمريكي الجمعة مجموعة جديدة من الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي.

04-Nov-17 05:23 AM

ما الأهمية التي يشكلها رفع السرية عن وثائق كينيدي؟

شكل اغتيال رئيس الولايات المتحدة جون كينيدي للشعب الأمريكي ودول العالم لغزا محيرا منذ العام 1963 وحتى يومنا هذا بسبب الضبابية التي تلف القضية منذ بداياتها وعدم معرفة ملابسات الاغتيال والجهة التي تقف وراءها.

29-Oct-17 10:34 PM

ترامب ينوى نشر ما تبقى من ملفات اغتيال كينيدي السرية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت إنه سينشر كل الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي الراحل جون إف. كنيدي باستثناء الوثائق التي تتضمن أسماء وعناوين أشخاص مازالوا على قيد الحياة.

29-Oct-17 01:56 PM

ملفات اغتيال كينيدي: سيل من الفرضيات من مكسيكو لموسكو

نزع السرية عن آلاف من ملفات التحقيق في اغتيال الرئيس جون كينيدي يبرز سيلا من الفرضيات التي لم تدع حينها حتى مكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة الاستخبارات المركزية بمعزل عن الشكوك.

28-Oct-17 05:29 PM

هذه أكثر مخططات CIA لاغتيال كاسترو إثارة وفق وثائق كينيدي

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكثر المخططات إثارة لاغتيال الزعيم الكوبي السابق فيدل كاسترو، من قبل الـ"سي آي إيه".

28-Oct-17 01:10 AM

إسرائيل حاضرة في وثائق اغتيال كينيدي السرية

سمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت بنشر آلاف الوثائق السرية المتعلقة باغتيال الرئيس الأسبق جون كينيدي بعدما بقيت سرية لأكثر من خمسين عاما ما غذى الكثير من نظريات المؤامرة.

27-Oct-17 07:13 PM

الغارديان: هل ستضع ملفات كيندي نهاية لنظريات المؤامرة؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتب فيليب شينون، يتساءل فيه عما إذا كان سيؤدي الكشف عن ملفات اغتيال الرئيس الأمريكي جون كيندي إلى نهاية نظريات المؤامرة حول اغتياله عام 1963، مشيرا إلى أن هناك نظرية واحدة لم تعد بعد نظرية مؤامرة، ولم تعد كذلك من سنوات طويلة..

26-Oct-17 08:59 PM

ترامب يسمح بنشر وثائق تتعلق باغتيال كينيدي

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2017، أنه سيسمح بنشر آلاف الوثائق السرية المتعلقة باغتيال جون إف. كينيدي، بعدما بقيت طوال عقود طي الكتمان.

22-Oct-17 12:51 AM

ترامب يكشف الستار عن وثائق سرية عن اغتيال كينيدي

سمح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، بنشر آلاف الوثائق الجديدة المتعلقة باغتيال جون كينيدي، بعدما بقيت طوال عقود طي الكتمان.

21-Oct-17 07:45 PM

بيع كرسي وعلمين لكينيدي بنصف مليون دولار

اشترى جامع تحف أميركي كرسيا هزازا كان يستخدمه الرئيس جون كينيدي في البيت الأبيض، وعلمين كانا في مكتبه، في مزاد بسعر نصف مليون دولار، على ما قالت دار "هريتدج" للمزادات في نيويورك

24-Nov-13 11:28 PM