أخبار متعلقة

نبيل فهمي

نبيل فهمي: مصر رفضت طلبا سعوديا بإرسال قوات لليمن (فيديو)

نفى وزير الخارجية المصرية السابق، نبيل فهمي، تواجد الجيش المصري باليمن ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، وقال إن من يقول غير هذا الكلام فهو "غير واع بالتاريخ الإقليمي".

13-Feb-16 10:31 PM

التدخل الإماراتي بمصر.. إلى أين؟

سمعت منذ عدة أيام أحد الحوارات المنسوبة لمسؤول إماراتي يسرد في احد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا برنامج البال توك، على حد زعم الناشر طبعا، عن خطة إسقاط مرسي بالتفاصيل المملة.

29-Oct-15 09:36 PM

نبيل فهمي: انتخاب السيسي ليس نهاية الديمقراطية

قالت صحيفة "النهار" اللبنانية إن وزير الخارجية المصري نبيل فهمي يخالف الآراء القائلة بأن انتخاب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر يشكل نهاية للحراك الديموقراطي في العالم العربي، ويتمنى ألا يكون عهد التغيير "بالمعنى الايجابي" انتهى في بلاده.

07-Jun-14 05:27 AM

تساؤلات حول لقاء وزير خارجية مصر بمعارضين سوريين

أثار لقاء وزير الخارجية المصري، نبيل فهمي، في القاهرة الأحد، مع شخصيات بالمعارضة السورية، لا تنتمي إلى الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، تساؤلات حول مغزى اللقاء.

19-May-14 04:28 AM

الإخوان المسلمون: فهمي سيجر أذيال الخيبة بلندن

قال حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، إن وزير الخارجية المصري، نبيل فهمي، الموجود في بريطانيا حاليا، سيعود منها وهو "يجر أذيال الخيبة" مستبعدة أن يتمكن من التأثير على مجريات التحقيقات الجارية في بريطانيا حول نشاطات جماعة الإخوان المسلمين.

14-May-14 06:24 PM

فهمي: الإرهابيون ليس لهم حقوق إنسان

صرح نبيل فهمي وزير الخارجية المصري أنه لا يوجد حقوق إنسان لمؤيدي الشرعية، كما وصفهم بالإرهابيين الذين ليس لهم حقوق إنسان.

12-May-14 02:57 PM

عكاشة يصف وزير الخارجية المصري بالصهيوني (فيديو)

هاجم الإعلامي توفيق عكاشة، تصريحات وزير الخارجية المصري نبيل فهمي الأخيرة، والتي قال فيها "إن علاقة مصر بأمريكا علاقة زواج شرعي".

04-May-14 10:00 AM

غضب من تشبيه "فهمي" لعلاقة أمريكا ومصر بـ"الزواج"

أثارت تصريحات وزير الخارجية المصري نبيل فهمي، الذي يزور الولايات المتحدة حاليا، غضبا شديدا في مصر، خاصة بين مؤيدي الانقلاب بعد تشبيهه العلاقة بين مصر وأمريكا بـ "الزواج".

01-May-14 02:47 AM

الجزائر.. أحزاب وشخصيات ترفض زيارة وزير الخارجية المصري

رفض عدد من قادة الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية في الجزائر زيارة وزير الخارجية المصري نبيل فهمي إلى العاصمة الرباط.

06-Jan-14 12:17 AM

برلمانيون: دبلوماسية الجزائر تفقد رشدها باستقبال فهمي

رفض أعضاء في البرلمان الجزائري الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية المصري المؤقت نبيل فهمي إلى بلادهم، ووصفو فهمي بـ"الوزير الانقلابي" الذي يمثل "نظاما انقلابيا"، كما اتهموا الحكومة الجزائرية بـ"فقدانها رشدها الدبلوماسي".

04-Jan-14 06:00 PM

"مجتمع السلم": "لا مرحبا" بنبيل فهمي في الجزائر

دعا رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري؛ إلى حملة شعبية لرفض زيارة مرتقبة لوزير الخارجية المصرية نبيل فهمي في الخامس من / كانون الثاني/ يناير القادم.

30-Dec-13 10:40 PM

وزير خارجية مصر إلى الإمارات في زيارة مفاجئة

توجه نبيل فهمي وزير الخارجية المصري الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة لم يعلن عنها مسبقا، بحسب مصادر ملاحية في مطار القاهرة الدولي.

27-Nov-13 09:36 PM

الحكومة المصرية توسع تعاونها مع روسيا بدلاً من أمريكا

قال وزير الخارجية في الحكومة المصرية المؤقتة، نبيل فهمي، ان مصر ستوسع تعاونها مع روسيا بعد خلافها الدبلوماسي مع الولايات المتحدة عقب الانقلاب على الرئيس محمد مرسي.

12-Nov-13 01:31 PM

وزير الخارجية: مصر تتطلع لتنويع مصادر أسلحتها

قال وزير الخارجية المصري نبيل فهمي إن مصر ستتطلع إلى دول أخرى غير الولايات المتحدة للوفاء باحتياجاتها الامنية، وحذر واشنطن من أنه لم يعد بامكانها تجاهل المطالب الشعبية وسط التغيرات التي يشهدها العالم العربي.

04-Nov-13 04:46 PM