أخبار متعلقة

الاحتلال

حزب الله يهاجم ثكنة إسرائيلية بسرب من المسيرات.. والاحتلال يقر بإصابة مجندة

قال حزب الله اللبناني، في بيان، إن مقاتليه نفذوا "هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مقر فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن" الواقعة في الجولان السوري المحتل.

10-Jul-24 09:25 PM

انتقادات لمتحدث الخارجية الأمريكية إثر "ابتسامه" أثناء الحديث عن ضحايا غزة (شاهد)

بدا على وجه ميلر ما وصف بأنه "ابتسامة خفية" لمرات عديدة، ما دفع الصحفي سام حسيني إلى مقاطعته بالقول "أنت تبتسم! أنت تبتسم عندما تقول ذلك... هل تعلم؟"، ليرد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بالنفي بشدة.

10-Jul-24 09:07 PM

"أطباء بلا حدود" تحذر من توقف الرعاية بمستشفى ناصر جنوبي قطاع غزة

قالت منظمة أطباء بلا حدود، إن مستشفى ناصر "آخر مستشفى متقدم ما زال يعمل في جنوب غزة"، مشيرة إلى أن فرق المنظمة "تشهد نقصا حادا في الإمدادات الطبية، ما يهدد بتوقّف الرعاية الصحية الأساسية المتوفرة للمرضى".

10-Jul-24 08:38 PM

"طوفان الأقصى" تطيح بقائد المنطقة الجنوبية في الشاباك: "الفشل لن يُمسح"

قدم قائد المنطقة الجنوبية، في جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك"، استقالته من منصبه، على خلفية الفشل الذي وقع فيه بعملية طوفان الأقصى في 7 تشرين أول/أكتوبر الماضية.

10-Jul-24 07:55 PM

صاحبة عقار في أكسفورد تلغي حجز أكاديمية إسرائيلية رفضا للحرب على غزة

أرسلت صاحبة العقار رسالة إلى الأكاديمية الإسرائيلية القادمة من مدينة القدس المحتلة قبل وصولها إلى أكسفورد بنحو أسبوع، رسالة جاء فيها: "مرحبا، آسفة، لم أدرك أنك قادمة من إسرائيل. هل يمكنك حجز منزل مختلف؟ سأعيد لك كامل المبلغ".

10-Jul-24 07:51 PM

حاخام كبير: "الدولة التي تجند طلاب التوراة لا حق لها بالوجود".. وفتوى بحرمة دخول الجيش

أعلن كبار حاخامات اليهود المتشددين، رفضهم الخدمة العسكرية أو الانصياع لأوامر التجنيد التي سترسلها وزارة حرب الاحتلال، إلى شبانهم، واعتبروا ذلك مخالفة للتوارة وهدما لليهودية.

10-Jul-24 07:10 PM

داخلية غزة تحذر من الدعوات الإسرائيلية لإخلاء غزة.. إرهاب نفسي ومحاولات استدراج

أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن دعوات جيش الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين في مدينة غزة للتوجه جنوبا تأتي ضمن سياق "الضغط والإرهاب النفسي"، قائلة: إن "ما يدعيه الاحتلال من وجود ممرات آمنة للمواطنين، إنما هي ممرات للموت والقتل".

10-Jul-24 06:58 PM

صفقة سرية.. المغرب يواصل التعاون العسكري مع الاحتلال

وقعت شركة الصناعات الجوية للاحتلال الإسرائيلي عقداً مع المغرب لتزويده بقمر صناعي للاستخبارات العسكرية في صفقة بلغت قيمتها مليار دولار، في ظل حالة احتقان في الشارع العربي من مواصلة الاحتلال الإسرائيلي على غزة من السابع من تشرين الأول / أكتوبر، ومطالبات مستمرة بالمقاطعة.

10-Jul-24 06:17 PM

فضيحة للقبة الحديدية في الجولان بعد مقتل مستوطنين بصاروخ

قالت إذاعة جيش الاحتلال، أن التحقيقات الاولية، في مقتل المستوطنين أمس، في مناطق الجولان المحتل، كشفت أن القبة الحديدية، تجاهلت الصواريخ التي أطلقت على المنطقة باعتبارها مناطق مفتوحة.

10-Jul-24 06:07 PM

كيف علقت والدة شهيد بعد رؤيتها مدرعة إسرائيلية مدمرة في غزة؟ (شاهد)

أظهر مقطع مصور لحظات سعادة السيد الفلسطينية وهي تتحدث عن مدرعة إسرائيلية مدمرة، حيث قالت "أحلى منظر تفجير الدبابة، وبدنا كمان وكمان، والله يحمي المقاومة"..

10-Jul-24 06:01 PM

شعلة المقاومة

شعلة المقاومة

10-Jul-24 05:44 PM

قناص القسام يبحث عن "ابن نتنياهو" قبل أن يصطاد جنديا بتل الهوا (شاهد)

نشرت كتائب القسام، مشاهد لأحد قناصيها، قبل تنفيذه عملية قنص لأحد جنود الاحتلال، مشيرا إلى أنه يبحث عن يائير نتنياهو ابن رئيس حكومة الاحتلال لقنصه.

10-Jul-24 05:32 PM

تحذير إسرائيلي: استمرار السيطرة على معبر رفح سيدهور العلاقة مع مصر

أمام الاستعراض الإسرائيلي لتدهور العلاقات مع مصر، تبرز السياسة الأمريكية الداعية لكبح جماح ذلك، ودعوتهما للتعاون لصالح مصالحهما المشتركة، وممارسة ضغط أمريكي عليهما لاتخاذ إجراءات تخدم إنجاز وقف لإطلاق النار في غزة.

10-Jul-24 05:22 PM

مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لهجوم بعدد كبير من مقاتليها، على مقر قيادة جيش الاحتلال، في تل زعرب بحي السلطان بمدينة رفح.

10-Jul-24 04:18 PM

الاحتلال ينسحب من الشجاعية بعد توغل دام أسبوعين.. ترك مدرعات مدمرة (شاهد)

قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال انسحبت من حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، بعد نحو أسبوعين من عملية توغل، نفذت خلالها مجازر وحشية بحق السكان

10-Jul-24 03:55 PM

نصر الله: حماس تفاوض بالنيابة عن نفسها ومحور المقاومة.. نرضى بما ترضى به

قال أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن "حماس تفاوض بالنيابة عن نفسها وعن الفصائل وعن محور المقاومة ونحن نرضى بما ترضى به حماس"..

10-Jul-24 03:45 PM