متدينون يهود يحتجون رفضا لـ"التجنيد" ويشتبكون مع قوات الاحتلال (شاهد)

أظهرت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، حشود من يهود "الحريديم" وهم يحتجون على استدعائهم للتجنيد أمام القاعدة العسكري الإسرائيلية التي استهدفها حزب الله اللبناني قبل يومين.

14-Aug-24 12:15 PM

مشاورات مصرية مع 3 دول لاحتواء التوتر الإقليمي وحل أزمة السودان

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأربعاء، عن إجراء مشاورات مع ثلاث دول، لاحتواء التوتر الإقليمي وبحث جهود حل الأزمة السودانية، وذلك قبل يوم من انطلاق جولة مفاوضات الخميس بشأن وقف إطلاق النار في غزة وعقد صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس، وتزامنا مع محادثات تنطلق اليوم الأربعاء في جنيف بشأن بحث أزمة السودان..

14-Aug-24 12:09 PM

"يديعوت": واشنطن ستقدم مقترحا جديدا لوقف إطلاق النار بغزة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن واشنطن ستقدم مقترحا جديدا، لوقف إطلاق النار في غزة، وتبادل الأسرى، في جلسة المفاوضات الخميس..

14-Aug-24 11:33 AM

إحصائيات كارثية تتعلق بتدمير مدارس غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء

تحدث مفوض وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الأربعاء، عن إحصائيات كارثية تتعلق بتدمير وقصف الاحتلال لمدارس قطاع غزة، فيما أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع أعداد الشهداء بعد وقوع مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية..

14-Aug-24 11:27 AM

بين نتنياهو ومُصلّي الفجر.. صاروخ الألفي رطل

وليد الهودلي يكتب: كم هو حجم الحقد والكراهية التي يكنّهما صدرك البشع، أن تصبّ جام هذه الحمم الفظيعة على رؤوس مصلّين يبتهلون لربّهم أن يرفع عنهم هذا البلاء ويكفّ عنهم شرّ بني صهيون المستعر!

14-Aug-24 11:15 AM

حزب الله يصعد ضد الاحتلال.. وميقاتي يحذر من خطورة "الوضع اللبناني والإقليمي"

قال رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، إن "الجولات الخارجية مع رؤساء وقادة أجانب وأخوة عرب، تكثفت نظرا لخطورة الوضع اللبناني والإقليمي وخطورته على أمن المنطقة"..

14-Aug-24 11:13 AM

الشهداء الأطفال

الشهداء الأطفال

14-Aug-24 10:32 AM

تحديات كبيرة تواجه الدعوة الثلاثية لاستنئاف مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن استئناف عملية التفاوض، للوصول إلى إطلاق نار وتبادل أسرى في غزة، يواجه تحديات كبيرة..

14-Aug-24 09:32 AM

الاحتلال يكشف حصيلة الجرحى في صفوف جنوده.. 35 بالمئة لديهم أعراض نفسية

بحسب قسم إعادة التأهيل الإسرائيلي، فإن 68 بالمئة من هؤلاء الجنود المصابين جراء المعارك هم في صفوف الاحتياط، و37 بالمئة منهم لديهم إصابات في الأطراف..

14-Aug-24 08:48 AM

%84 من قطاع غزة تحت أوامر إخلاء قسرية إسرائيلية منذ 7 أكتوبر

يعيش أهالي قطاع غزة معاناة مستمرة جراء أوامر الإخلاء شبه اليومية التي تصدرها قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما كشفت "أونروا" أن نحو 84 بالمئة من مساحة قطاع غزة تحت أوامر الإخلاء..

14-Aug-24 08:31 AM

مصادر إيرانية تكشف "السبيل الوحيد" لإرجاء هجوم طهران المحتمل على الاحتلال

تسود حالة من الترقب الأوساط الإسرائيلية، على وقع التوقعات باقتراب رد محتمل من إيران وحزب الله على اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في طهران، والقيادي العسكري البارز في الحزب اللبناني فؤاد شكر في ضاحية بيروت الجنوبية..

14-Aug-24 08:07 AM

313 يوما من العدوان| مجازر مروعة تطال الأطفال في غزة قبل يوم من مفاوضات الهدنة

تواصلت مجازر الاحتلال البشعة لليوم الـ313 على التوالي في قطاع غزة، وذلك قبل يوم من مفاوضات دعا لها الوسطاء، لبحث صيغة لاتفاق يفضي إلى وقف إطلاق النار وعقد صفقة تبادل للأسرى..

14-Aug-24 07:27 AM

بعثة إيران الأممية تتحدث عن موقف طهران من المشاركة في مفاوضات هدنة غزة

قالت البعثة الأممية في حديثها لشبكة "سي إن إن" الإخبارية، إن طهران لا تنوي إرسال ممثلين إلى مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة التي ستعقد غدا الخميس..

14-Aug-24 06:48 AM

طبيب عمل بغزة يكشف مشاهد مروعة عاينها في القطاع تحت عدوان الاحتلال

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ313 على التوالي، ارتكاب المجازر المروعة، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية ومراكز الإيواء..

14-Aug-24 06:44 AM

مناهضة الفاشية وسقوط الليبرالية الأطلسية

يتناول الكاتب تناقض بعض الدول الغربية بادعاء "الليبرالية" ومناهضة الفاشية والنازية بينما تؤيد تلك الدول العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة المستمر منذ 10 أشهر.

14-Aug-24 04:24 AM

مندوب فلسطين في الأمم المتحدة: كلما دفعنا لوقف الحرب ارتكبت إسرائيل مجزرة

قال مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة رياض منصور، إنه “ليس من قبيل المصادفة أنه في كل مرة يدفع فيها العالم من أجل وقف لإطلاق النار ترد إسرائيل بمجزرة مثل تلك التي وقت في مدرسة التابعين السبت".

14-Aug-24 02:52 AM

خبر عاجل