أخبار متعلقة

ايمان خليف

استقبال حافل للملاكمة إيمان خليف في مسقط رأسها بالجزائر (شاهد)

أظهرت لقطات مصورة، احتشاد الآلاف من أهالي ولاية تيارات الواقعة جنوب غرب الجزائر العاصمة لاستقبال الملاكمة خليف والاحتفاء بها بعد الفوز الذي أحرزته في أولمبياد باريس..

17-Aug-24 04:38 PM

بعد مهاجمتها بسبب جنسها.. الجزائرية إيمان خليف تقاضي ترامب وماسك

قررت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف مقاضاة الملياردير إيلون ماسك والمرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب والكاتبة جيه كيه رولينغ بتهمة التنمر الإلكتروني.

14-Aug-24 04:05 PM

السعودية تعلق على أزمة الجزائرية إيمان خليف في الأولمبياد (شاهد)

علقت السعودية على الأزمة المثارة حاليا بخصوص لاعبة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في أولمبياد باريس 2024، بعد حصولها على الميدالية الذهبية في وزنها..

11-Aug-24 11:33 AM

بعد محاولات تحطيمها.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تتوج بذهبية أولمبياد باريس

توجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بذهبية وزن الوسط للسيدات في دورة باريس الأولمبية، بفوزها في النهائي على الصينية يانغ اليو اليوم الجمعة.

09-Aug-24 10:55 PM

مشادة في مجلس الأمن بين الجزائر وروسيا بسبب الملاكمة إيمان خليف

توعدت الجزائر، قبل يومين، عبر وزيرها للشباب والرياضة عبد الرحمن حماد، بمقاضاة كل من يمس بالملاكمة إيمان خليف، في أعقاب تواصل حملات التشويه بحقها منذ منافستها في أولمبياد باريس 2024..

08-Aug-24 06:36 AM

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تواصل تألقها وتبلغ نهائي أولمبياد باريس

بلغت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف نهائي وزن 66 كلغ ضمن منافسات رياضة الملاكمة في إطار دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

07-Aug-24 12:31 AM

قبل نزالهما.. الملاكمة التايلاندية سوانافينغ توجه رسالة إلى الجزائرية خليف

وجهت الملاكمة التايلاندية جانجام سوانافينغ رسالة تحد إلى خصمتها الجزائرية إيمان خليف قبيل نزالهما المرتقب في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

05-Aug-24 05:39 PM

"العربية" تثير غضب الجزائريين بسبب وصفها البطلة خليف بـ"المتحول"

شكلت قضية إيمان خليف جدلا واسعا بعدما انبرى مشاهير حول العالم للتحريض عليها، واتهامها كذبا بأنها متحولة جنسيا، حيث دخل على خط التحريض عليها الملياردير إيلون ماسك، والمسؤولة في الحزب الجمهوري الأمريكي نيكي هيلي.

04-Aug-24 12:49 AM

لماذا بكت الملاكمة الجزائرية خليف بعد تأهلها لنصف نهائي أولمبياد باريس؟ (شاهد)

بلغت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف الدور نصف النهائي في وزن 66 كيلوغراما، ضمن الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33، المقامة في فرنسا.

03-Aug-24 10:59 PM

الرئيس الجزائري يوجه رسالة خاصة إلى الملاكمة إيمان خليف

وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رسالة تهنئة لمواطنته إيمان خليف، بعد تأهلها إلى الدور قبل النهائي لبطولة الملاكمة ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

03-Aug-24 09:37 PM

الاتحاد المجري للملاكمة يحتج على مشاركة الجزائرية خليف

احتج الاتحاد المجري للملاكمة، على قرار السماح للملاكمة الجزائرية إيمان خليف بالمشاركة في أولمبياد باريس، قبل النزال الذي يجمعها بالملاكمة المجرية آنا لوكا هاموري.

03-Aug-24 04:46 PM

حملة غير مسبوقة تستهدف الملاكمة الجزائرية خليف.. شارك فيها ترامب

شنت شخصيات وصحف عالمية ومسؤولون سياسيون كبار، حملة غير مسبوقة ضد الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، عبر التشكيك في هويتها الجنسية، واتهامها بأنها "رجل"، إلى جانب استبعادها من منافسات الأولمبياد الجارية حاليا في العاصمة الفرنسية باريس..

03-Aug-24 03:17 PM

الملاكمة الإيطالية كاريني تعتذر للجزائرية إيمان خليف .. "أريد أن أعانقها"

اعتذرت الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني اليوم الجمعة، عن معاملتها للملاكمة الجزائرية إيمان خليف، بعد مباراة فئة وزن 66 كلغ للسيدات، التي أقيمت أمس الخميس في أولمبياد باريس.

02-Aug-24 11:14 PM

ملاكمة إيطالية تنسحب مع "أول لكمة" أمام بطلة الجزائر (شاهد)

أثار انسحاب كاريني تفاعلا واسعا حول أزمة "الأهلية الجنسية"، حيث أوقفت خليف في بطولة العالم بسبب ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لديها، ليتحول وجودها في أولمبياد باريس إلى قضية خلافية، ولكنها حصلت على الضوء الأخضر للمشاركة.

01-Aug-24 05:50 PM