أخبار متعلقة

ابو شجاع

التهديد الأخطر الذي يواجه الأردن

العمليات الإسرائيلية، وتحريض كاتس، واقتحامات بن غفير، هي أخطر تهديد يواجه الأردن في تاريخه، والتصدي له يجب أن يكون صارما، ولا يقل عن قطع العلاقات وطرد السفير وتعليق المعاهدة.

30-Aug-24 11:31 AM

شاركت في مجزرة النصيرات واغتيال "أبي شجاع".. ما هي وحدة "يمام" الإسرائيلية؟

نفذ الاحتلال الإسرائيلي إجراء "طنجرة الضغط" العسكري - ضد قائد كتيبة طولكرم محمد جابر المعروف بكنية "أبي شجاع" - الذي يتم تطبيقه عندما يتحصّن "مطلوبون" في منزل ما، وأحيانا في حالات وجود رهائن، والهدف منه هو "إخضاعهم أو قتلهم من دون المسّ بالرهائن"..

29-Aug-24 12:41 PM

"شهيد للمرة الثانية".. تعرف على أبي شجاع قائد كتيبة طولكرم

محمد جابر المعروف بكنية "أبي شجاع"، هو قائد كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، وأحد مؤسسيها، والذي حاولت قوات الاحتلال اغتياله أكثر من مرة، بينما سعت السلطة الفلسطينية إلى اعتقاله..

29-Aug-24 08:30 AM

استشهاد قائد كتيبة طولكرم و4 آخرين في اشتباك مع الاحتلال في مخيم نور شمس

استشهد 5 فلسطينيين فجر الخميس خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في مخيم نور شمس قضاء طولكرم في الضفة الغربية المحتلة..

29-Aug-24 07:19 AM

تقرير مثير لـ"الغارديان" عن مخيم "نور شمس".. شبان غيّروا الواقع

في مخيم نور شمس للاجئين الفلسطينيين بمحافظة طولكرم شمالي الضفة الغربية، رفض مجموعة من الشبان الواقع الذي فرضه الاحتلال الإسرائيلي عليهم وعلى آبائهم منذ عقود، وقرروا الخروج من السجن الذي يحرمهم من التنقل، ومن الوصول إلى البحر الذي لا يبعد سوى 10 كيلومترات عنهم، وشكلوا كتيبة أثخنت بآليات الاحتلال وقواته خلال الشهور الماضية.

09-Aug-24 11:23 AM

أجهزة السلطة الفلسطينية تحاصر قائد كتيبة طولكرم "أبو شجاع" (شاهد)

أجهزة السلطة الفلسطينية لاحقت المقاومين في الضفة الغربية، واعتقلت العديد منهم، وهو ما دفع كتائب المقاومة إلى الاستنفار والتحذير من الصدام المسلح مع العناصر الأمنية.

26-Jul-24 01:07 PM

خبر عاجل