أخبار متعلقة

لامين جمال

هل تؤثر عملية "طعن" والد لامين جمال على انطلاقة مشواره مع برشلونة؟

تعرض منير نصراوي، والد مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لامين جمال لعملية طعن ليلة الأربعاء، نُقل على إثرها لمستشفى كان روتي في بادالونا.

16-Aug-24 03:18 PM

الـ"يويفا" ومنتخب إسبانيا يهنئان لامين جمال بعيد ميلاده الـ17

يحتفل اليوم السبت 13 تموز / يوليوز، نجم منتخب إسبانيا، الموهبة لامين جمال بعيد ميلاده السابع عشر قبل يوم واحد من نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

13-Jul-24 04:31 PM

لامين جمال يحطم الأرقام ويدخل تاريخ بطولة أمم أوروبا من أوسع أبوابه

بات النجم الإسباني اليافع لامين جمال أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، بهدفه الرائع في شباك المنتخب الفرنسي اليوم الثلاثاء.

09-Jul-24 11:48 PM

مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و"لامين جمال الرضيع" قبل 17 سنة

أثارت صورة التقطها المصور خوان مونفورت للنجم لأرجنتيني ليونيل ميسي مع رضيع خلال فعالية خيرية منذ 17 عاما، جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي.

09-Jul-24 04:48 PM

لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو

أثار النجم الإسباني الشاب لامين جمال، مهاجم رشلونة ومنتخب إسبانيا استفزاز المنتخب الإسباني وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

01-Jul-24 04:16 PM

سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني لامين جمال.

29-Jun-24 04:51 PM

ميسي جديد.. من يكون لامين جمال الذي قاد برشلونة للفوز على توتنهام؟

خطف الشاب الواعد لامين جمال، الأضواء عندما قاد فريقه برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء للفوز على توتنهام الإنجليزي بأربعة أهداف لهدفين، والتتويج بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم.

09-Aug-23 05:55 PM

خبر عاجل