أخبار متعلقة

الأميرة لطيفة

الشيخة لطيفة تبلغ مفوضية أممية أنها "بخير"

قالت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة؛ إن الأميرة لطيفة ابنة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، أبلغتها بأنها "بخير"، خلال اجتماع عقد بباريس، بعد عام على إبلاغها بأنها محتجزة من قبل والدها.

19-Feb-22 02:54 AM

WP: تجسس "بيغاسوس" يطال أميرتين هربتا من حاكم دبي

كشف تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أنه تم تصنيف أميرتين هربتا من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أنهما هدفان محتملان لبرنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"..

24-Jul-21 11:49 AM

حقوقية بريطانية لعربي21: هذه تطورات قضية الأميرة لطيفة (شاهد)

عادت قضية الأميرة الإماراتية لطيفة (35 عاماً)، ابنة حاكم دبي، إلى الأضواء من جديد، عقب تداول صور حديثة منسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار ضجة وشكوك ومطالبات بتدخل دولي للتأكد بشكل قاطع من سلامتها ومدى حريتها، خاصة أن السلطات الإماراتية لا تزال تلتزم الصمت تجاه هذه القضية.

26-May-21 09:03 PM

الإمارات تعلق رسميا على التقارير حول الأميرة لطيفة

قالت سفارة الإمارات في لندن، في بيان الجمعة؛ إنّ الأميرة لطيفة التي تقول إنّها "محتجزة كرهينة" على يد والدها حاكم دبي، "تحظى بالرعاية المنزلية، وحالتها تتحسن".

19-Feb-21 09:05 PM

قصة بنت حاكم دبي تلقي بظلالها على علاقته بملكة بريطانيا

قالت صحيفة "التايمز" إن التسريبات الأخيرة التي نشرت عن وضع الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي عبرت فيها عن تعبها من طول أمد اعتقالها في فيلا حولت إلى سجن، تعتبر إحراجا جديدا للعلاقة الخاصة بين ملكة بريطانيا وحاكم دبي..

17-Feb-21 12:22 PM

الأمم المتحدة وبريطانيا تعلقان على فيديو لطيفة ابنة حاكم دبي

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الأربعاء، بأن الأمم المتحدة أعربت عن قلقها إزاء آخر تطورات قضية الأميرة لطيفة، ابنة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، في حين طالبت بريطانيا بالكشف عن مصيرها..

17-Feb-21 10:45 AM

الغارديان: قصة هروب الشيخة لطيفة في فيلم لبي بي سي

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا تقول فيه إن فيلما عن الأميرة الإماراتية المختفية يكشف عن أنها خططت للهرب منذ 7 أعوام..

04-Dec-18 11:15 PM