أخبار متعلقة

حضور

حضور لافت لفلسطين في مهرجان عنابة الجزائرية للفيلم المتوسطي

تستعد مدينة عنابة لاحتضان فعاليات مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي من 24 إلى 30 أبريل الجاري، حيث سيشارك فيه 70 فيلما من 18 بلدا، منها 15 فيلما روائيا طويلا في المسابقة الرسمية، و17 روائيا قصيرا، و15 وثائقيا..

16-Apr-24 12:59 PM

الأسد والبرهان والحضور الغائب في القمة العربية

تعد القمم العربية السنوية مقياسا واضحا للحالة السياسية العربية العامة. فإن لم تكن لها فائدة سوى هذا الأمر لكفى. فقد تخفي كثير من الدول تعقيدات علاقاتها مع جيرانها العرب لتأتي قمة تلو أخرى لتكشف بشكل جلي وعملي حقيقة الأمر. حدث هذا العام الماضي مع تكهنات..

14-May-23 10:40 AM

الآداب الأفريقية ضيف شرف معرض الكتاب الدولي بالمغرب

حلت الآداب الإفريقية ضيف شرف على الدورة 27 للمعرض الدولي للكتاب، الذي تستضيفه العاصمة المغربية الرباط منذ 2 من حزيران (يونيو) الجاري، تقديرا للروابط المتشعبة المناحي، ومتعددة الأبعاد، بين الثقافة المغربية وثقافات البلدان الإفريقية الشقيقة.

06-Jun-22 02:01 PM

بريطانيا.. سر غياب الإسلاموفوبيا في مناظرة جونسون-كوربين

أرسل مجلس مسلمي بريطانيا (MCB) رسالة إلى تلفزيون "إيه تي في" ينتقد فيها عدم إثارته لقضية التخويف من الإسلام (الإسلاموفوبيا) في حزب المحافظين خلال مناظرة أول أمس الثلاثاء بين زعيمي حزب المحافظين بوريس جونسون وحزب العمال المعارض جيريمي كوربين..

21-Nov-19 12:13 PM

صحفيون إسرائيليون يصلون للمنامة لتغطية "ورشة البحرين"

?وصل صحفيون إسرائيليون المنامة، لتغطية فعاليات ورشة البحرين التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية، لعرض الشق الاقتصادي من خطة "صفقة القرن" الأمريكية، فيما بدأ بعضهم بالمغادرة صوب المنامة للمرة الأولى.

24-Jun-19 01:04 PM

ملك السعودية يحجز عدة فنادق ويصطحب المئات بزيارة تونس

كشفت مصادر تونسية مسؤولة أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، هو من سيترأس وفد بلاده إلى القمة العربية في تونس نهاية الشهر الجاري.

22-Mar-19 02:44 PM

هل غابت صفقة القرن في نيويورك وحضرت غزة؟

المرحلة المقبلة تحمل في ثناياها الكثير من التفاصيل والتعقيدات والأسئلة الصعبة التي لم تعد الولايات المتحدة الأمريكية الطرف الوحيد القادر على تقديم إجابات أو حلول لها..

27-Sep-18 01:34 PM