سياسة عربية

موسى: ترامب سيعتقل كلينتون ويجعل "الإخوان" إرهابية (فيديو)

أحمد موسى أكد أن هناك تحولا كبيرا في العلاقة بين أمريكا ومصر بعد فوز ترامب- أرشيفية
أحمد موسى أكد أن هناك تحولا كبيرا في العلاقة بين أمريكا ومصر بعد فوز ترامب- أرشيفية
أعرب الإعلامي الموالي لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وأبرز أذرعته الإعلامية أحمد موسى، عن سعادته البالغة بفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، مؤكدا أنه سيسعى في الفترة المقبلة إلى حبس الرئيس باراك أوباما، والمرشحة الخاسرة هيلاري كلينتون، وإصدار تشريع، عبر الكونغرس، بأن جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية".

وشدد موسى على أن ترامب أفصح عن نيته في ذلك، وأنه (موسى) قال من قبل: "اللي هينجح فيهم هيدخل الثاني السجن، وهم (يقصد أوباما وكلينتون) اللي هيدخلوا السجن". وأردف: "أوباما وكلينتون.. داخلين السجن، وهيدخلوا السجن".

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد يعتزم فتح تحقيقات لكشف علاقة الإدارة الأمريكية السابقة بجماعة الإخوان، والتسجيلات مع تنظيم داعش والدول الممولة للإرهاب، وما ذُكر حول إنفاق إدارة أوباما 8 مليارات دولار، في هذا الصدد.

وقال: "ترامب عايز يعرف اتصالات ولقاءات إدارة أوباما مع الإخوان وداعش والدول الداعمة للإرهاب".
وزعم، في برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد" مساء الأربعاء، أن "جماعة الإخوان المسلمين، وكل الحركات الإرهابية في العالم، أيامها سوداء"، مؤكدا أنه من أكبر مكاسب فوز ترامب، المواجهة مع الإخوان. 

وأضاف أن الإخوان لن يجدوا بلدا في العالم لإيوائهم، و"كلهم هييجوا مصر يمأمأوا"، وفق وصفه. 
وتابع: "كان ناقص القنوات الإخوانية والداعمين لهم أن يضعوا شارة حداد على قنواتهم.. حزنا على خسارة هيلاري كلينتون في الانتخابات".

وأردف بأن إدارة أوباما كانت ظهر الإخوان، وأنه من اليوم توقف التمويل الذي كانت تحصل عليه جماعة الإخوان، وحركة 6 أبريل، وفق وصفه.

وأعرب عن خشيته من تعرض ترامب للاغتيال قبل تسلمه السلطة قائلا: "لديَّ مخاوف من تعرض ترامب للاغتيال قبل أن يتولى السلطة، لأنه معروف هيعمل إيه، وسيمرر كل حاجة هو عايزها.. وكلينتون وأوباما والإخوان عارفين مصيرهم.. لذا أحذر الأمريكيين: خلوا بالكم من الترتيبات اللي بتتعمل". 

وكشف موسى أن هناك تحولا كبيرا في العلاقة بين الولايات المتحدة ومصر، بعد فوز ترامب، متهما قطر بأنها مولت حملة كلينتون بـ12 أو 13 مليون دولار.

وهاجم الإعلام الأمريكي قائلا إن الشعب الأمريكي قال له: "طز فيك"، مشيرا إلى أن استطلاعات الرأي أثبتت أنها "استطلاعات بطيخ، ومضروبة، وممولة من إدارة أوباما"، على حد زعمه، مدعيا أن ترامب قال لمراسل فضائية "الجزيرة" القطرية، في الوقت نفسه: "أنتم خارج الخدمة".

"جمعة الشرعية" في أمريكا

وطالب موسى، الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والشرطة الأمريكية، بضبط النفس والهدوء مع المتظاهرين، مشيرا إلى أن الشعب الأمريكي خرج ليعترض على نتيجة الانتخابات.

وقال إن الولايات المتحدة تصور دائما أنها دولة ديموقراطية، وأن هناك أنباء بإطلاق مظاهرة للأمريكيين يوم الجمعة المقبل، بعنوان "جمعة الشرعية".

وادعى أن ما يحدث الآن في الولايات المتحدة "يذكرنا بعام 2012 عندما خرج الإخوان، وطالبوا بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، وإما حرق البلد، زاعما أن الأمريكين يعملون الآن مثلما فعل الإخوان"، حسبما قال.

"اتفرجوا على الحلويات" 

وكان موسى افتتح برنامجه بتوجيه "تهنئة كبيرة للشعب الأمريكي، والرئيس المنتخب، وحملته، وأسرته"، مضيفا: "مبروك لكل من يناضل ضد الإخوان، وفي مقدمتهم هذا الرجل"، في إشارة منه إلى ترامب.

وأعرب عن إعجابه بعائلة الرئيس الأمريكي الجديد، بعد ظهورهم معه إثر فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية قائلا: "اتفرجوا على الحلويات.. هم دول حلويات البيت الأبيض".

داخل قصر ترامب بنيويورك

وعرض موسى صورا من داخل قصر الرئيس الأمريكي الجديد بنيويورك، وقال إن "كل قطعة في منزل رجل الأعمال ترامب، من الذهب الخالص، وإن هناك أنباء تتردد بأن ثروة ترامب وصلت إلى 4.5 مليار دولار".

وأضاف أن وسائل الإعلام اليوم تتحدث عن أسرة ترامب، موضحا أن ترامب تزوج ثلاث مرات من عارضة الأزياء التشيكية إيفانا ترامب من عام 1977 حتى 1992 وأنجنب منها 3 أبناء، ثم تزوج عارضة الأزياء الأمريكية مارلا مابلس من عام 1993 حتى 1999، وأجنب منها طفلا واحدا، ثم تزوج العارضة السلوفينية ميلانيا ترامب من 2005 حتى الآن، وأنجب منها طفلا واحدا.


التعليقات (1)
conan
الخميس، 10-11-2016 02:52 م
هؤلاء لديهم قوانين يحترمونها وليسوا همج امثالك يا موسي كل من يختلف معكم ارهابي كل من هو ليس علي هواكم ارهابي تبا لكم من قوم