سياسة عربية

بسام جرار يكذّب ما نسبه إليه مذيع مصري عن السيسي (فيديو)

جرار قال: لا نريد أن يحرر السيسي فلسطين- أرشيفية
جرار قال: لا نريد أن يحرر السيسي فلسطين- أرشيفية
سخر الباحث الفلسطيني ورئيس مركز "نون" للدراسات القرآنية الدكتور بسام جرار، من المذيع المصري محمد الغيطي، الذي زعم قبل أيام أن جرار قال في بحث له إن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي مذكور في القرآن وهو من سيحرر فلسطين من اليهود.

وقال جرار خلال إلقائه درسا في أحد مساجد مدينة رام الله في فلسطين، إن المذيع نطق اسمه بشكل خاطئ، وقال "بسام الجزار.. لكن تأكدت أنه يقصدني حين قال مركز نون لدراسات القرآن الذي أترأسه".

وقال جرار بطريقة ساخرة: "بقول أنا حكيت إنو السيسي راح يحرر فلسطين؟"، الأمر الذي تسبب بالضحك للحضور المتواجدين في المسجد معه.

وأضاف جرار: "المذيع يقول إننا نبشر الناس بأن السيسي سيحرر فلسطين عام 2022. يعني حكمه سيمتد لتلك الفترة.. مصيبة.. بدناش السيسي يحرر فلسطين. خليها".

يذكر أن جرار كان أحد مبعدي مرج الزهور عام 1993، واعتقل مرات عديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب مواقفه ضد الاحتلال.

وكان المذيع المصري محمد الغيطي، قد قال نقلا عن ما وصفها بـ"حركة تحرير قطر"، إن رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، هو منقذ الأمة العربية والإسلامية.

وأضاف أن الحركة نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحثا لبسام جرار رئيس مركز "نون" بفلسطين، يتحدث عن زوال إسرائيل عام 2022، على يد السيسي.

ورغم أن جرار الباحث الفلسطيني المعروف، وصاحب كتاب "زوال إسرائيل في 2022"، الذي نشره في الثمانينيات من القرن الماضي، لم يذكر السيسي، فإن الغيطي أقحمه بصورة غريبة.


التعليقات (1)
مركز نون
الأربعاء، 18-05-2016 03:44 م
هذا رد الشيخ على افتراء الإعلام https://www.youtube.com/watch?v=0QdVxne-wqU