سياسة عربية

نائب مصري يصف أحد أعضاء دائرته بـ"البغل‎"

عقب انتشار الصورة بادر محمود بدر بحذفها مع التعليق - أرشيفية
عقب انتشار الصورة بادر محمود بدر بحذفها مع التعليق - أرشيفية
وصف النائب البرلماني ومؤسس حركة تمرد المصرية محمود بدر، أحد أفراد أهالي دائرته بـ"البغل"، بعدما أعرب المواطن عن عدم اعترافه بتمثيل بدر له في مجلس النواب.

وأثار تعليق المواطن الذي جاء فيه "يا محمود أنت لا تمثلني في مجلس النواب"، حفيظة محمود بدر أو المسؤول عن الصفحة الرسمية، ليرد بنشر البطاقة الرسمية لمجلس النواب وتعليق كتب فيه "اسمه سيادة النائب يا بغل".

وعقب انتشار الصورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بادرت الصفحة بحذف الصورة والتعليق، كما تم تغيير اسم الصفحة من "محمود بدر باللغة الإنجليزية" إلى "صفحة غير رسمية للنائب محمود بدر"، رغم أنه قبل هذه الواقعة كتبت الصفحة أنها هي الرسمية لـ"بدر".

ومحمود بدر صحفي وناشط سياسي، وهو مؤسس حركة تمرد المصرية التي دعت إلى انقلاب 30 حزيران/ يونيو 2013 والناطق الإعلامي باسمها، ولد بـ"شبين القناطر" في محافظة القليوبية، وهو ابن المحامي إسماعيل بدر الذي أخذ منه ميوله القومية الناصرية. 

وعمل بدر قبل وصوله للبرلمان في جريدة صوت الأمة المستقلّة وصحيفة الدستور. ثم انتقل إلى جريدة الصباح، وما لبث أن استقال منها قبل أن تقفل أبوابها، وهو خريج أكاديمية مودرن بمنطقة المعادي بالقاهرة.


التعليقات (1)
جمعه الشريف
الثلاثاء، 15-12-2015 09:45 م
الانسان بيمثل انسان والبغل بيمثل بغل يا سيادة النائب البغل