سياسة عربية

مقتل 4 رجال شرطة في القاهرة وسقوط مروحية عسكرية

لم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم - أرشيفية
لم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم - أرشيفية
قالت مصادر أمنية ووسائل إعلام رسمية في مصر السبت، إن أربعة رجال شرطة قتلوا عندما أطلق مسلحان مجهولان النار على نقطة تفتيش أمنية بطريق سقارة بالجيزة قرب القاهرة.

وقال أحد المصادر الأمنية، إن مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على القوة الموجودة في نقطة التفتيش.

ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن مصدر أمني وصفته بأنه رفيع المستوى قوله إن رجال الشرطة الأربعة قتلوا في منطقة أبو النمرس التابعة للجيزة.

وأضاف أن القتلى هم اثنان برتبة أمين شرطة ومجندان من قوة تأمين المنطقة الأثرية الجنوبية بمنطقة الأهرامات.

من جهة أخرى أعلن العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، سقوط طائرة هليكوبتر أثناء قيامها بمهام الاستطلاع والتأمين الجوي بمنطقة مزارع "6 أكتوبر" على طريق "القاهرة – الإسماعيلية".

وقال المتحدث العسكري عبر صفحتة الرسمية على موقع "فيسبوك"، إنه "في تمام الساعة 9:25 من صباح السبت، وأثناء قيام طائرة هليكوبتر بمهام الاستطلاع والتأمين الجوى المخطط، حدث عطل فني مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق (القاهرة – الإسماعيلية)، ما أسفر عن إصابة طاقم الطائرة بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".
التعليقات (2)
واحد من الناس.......... مهام الجيش تنحصر في تأمين منشآته الاقتصادية
السبت، 28-11-2015 01:21 م
من مزارع و مصانع مكرونة و شركات أمن خاصة و نوادي افراح و ليالي ملاح باستخدام الطائرات الهليوكوبتر و كأن الأعداء سيستهدفون هذه المزارع في قلب مصر
واحد من الناس... ممكن حد يفسر ما قاله القائم مقام الجاذب للنسوان؟؟؟. مهام استطلاع و تأمين لمزارع؟؟
السبت، 28-11-2015 01:11 م
أعلن العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، عن سقوط طائرة هليكوبتر أثناء قيامها بمهام الاستطلاع والتأمين الجوي بمنطقة مزارع "6 أكتوبر" على طريق "القاهرة – الإسماعيلية". مهام استطلاع و تأمين لمزارع؟؟؟؟ من الواضح طبعا ان هذه المزارع تابعة للجيش و بالتالي فهي تتمتع بحماية الجيش و منها تأمين حدود المزرعة بطائرات هليوكبتر !!!! بينما سيناء لا يستطيع السيسي ان يؤمن مطاراتها؟؟؟؟