أخبار متعلقة

المعادي

محكمة مصرية تقضي بالسجن المشدد بحق "متحرش المعادي"

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامي زين الدين الثلاثاء، بالسجن المشدد بحق المتهم بالتحرش بطفلة في حي المعادي بالعاصمة المصرية..

28-Apr-21 01:19 AM

متحرش "طفلة المعادي" يعلق على جريمته.. وفيديو لاعتقاله

بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتحويله إلى النيابة العامة المصرية لبدء التحقيق وإجراءات المحاكمة، قال المتحرش بطفلة المعادي والذي انشغل المصريون وغيرهم بقصته منذ يوم أمس، إنه كان يعرف الطفلة، وكان يمازحها فقط، إضافة لقوله إنه كان يشتري منها "المناديل".

10-Mar-21 03:58 PM

سقوط سقف مبنى تجاري بالقاهرة بسبب الأمطار (شاهد)

تسبب سوء الأحوال الجوية في مصر وسقوط الأمطار، في انهيار جزء من سقف أحد المباني التجارية الكبرى بالقاهرة..

25-Apr-18 09:39 AM

صحيفة مصرية: "إرهابي" يتراجع عن تفجير مول بالمعادي

ذكرت صحيفة الشروق المصرية أن "إرهابيا" سلم نفسه لقسم الشرطة، بعد أن تراجع في آخر لحظة عن تفجير مول في منطقة المعادي بالقاهرة.

08-Oct-17 01:17 AM

قتيل بانفجار جسم مجهول في حي المعادي بالقاهرة

أدى انفجار "جسم معدني غريب" في حي المعادي بالقاهرة صباح الجمعة إلى مقتل رجل وإصابة ثلاثة آخرين، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية.

24-Mar-17 02:51 PM

نائب مصري يصف أحد أعضاء دائرته بـ"البغل‎"

وصف النائب البرلماني ومؤسس حركة تمرد المصرية محمود بدر، أحد أفراد أهالي دائرته بـ "البغل"، بعدما أعرب المواطن عن عدم اعترافه بتمثيل بدر له في مجلس النواب.

15-Dec-15 07:43 PM

الجيش يشارك في إخماد حريق المعادي بمصر

ذكرت الصحف المصرية أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تواصل تكثيف جهودها للسيطرة على حريق نشب في مصنع كيماويات بزهراء المعادي، ووفقا لصحيفة الوفد.

21-Sep-14 02:49 AM

مصر.. إزالة عمارات مخالفة بوجود أصحابها داخلها "فيديو"

أزالت قوات الأمن المصرية، عقارات مخالفة في المعادي، بوجود أصحابها بداخلها، الأمر الذي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى تحت الأنقاض.

08-Apr-14 12:23 AM

آر.بي.جي في المعادي!

الهجوم يمكن أن يكون جزءا من فيلم سينمائي من أفلام الهلس والأكشن المصرية، في مدينة لم تطلق فيها قذيفة مدفع منذ عهد المعز لدين الله الفاطمي، على حد تعبير معلق مصري!!

10-Oct-13 11:10 AM