سياسة عربية

محام مصري يتمسك بموقفه المؤيد لمرسي على الهواء (فيديو)

قنّاوي طالب بمحاربة الفساد والمحسوبية داخل مصر بدلا من الزعم بأن هناك مؤامرة كونية ضدها ـ يوتيوب
قنّاوي طالب بمحاربة الفساد والمحسوبية داخل مصر بدلا من الزعم بأن هناك مؤامرة كونية ضدها ـ يوتيوب
تمسك المحامي المصري أحمد قنّاوي، وهو أحد أعضاء هيئة الدفاع عن الرئيس محمد مرسي، برأيه وموقفه المعارض لسلطات الانقلاب، واعتبار ما قام به السيسي ضد محمد مرسي "عملية نشل".

وحاول أحد ضيوف برنامج وائل الأبراشي الذي يبث على إحدى الفضائيات المصرية إحراج قنّاوي بقراءة تعليقاته على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك" التي يقول فيها: " مرسي الضعيف ذهب للميدان، وخلع الجاكيت، وأبعد الحراس.. أما السيسي القوي، منح الناس إجازة، ليحلف اليمين في مبنى مؤمن.. وهذا هو الفارق بين الثورة والنشل".

وتمسك أحمد قنّاوي برأيه على الهواء بتقدير الرئيس محمد مرسي، والرفع من شأنه، واتهام السيسي بالجبن والخوف؛ لأن ما قام به انقلاب ونشل غير مشروع.

وشدد قنّاوي على أن "هذا رأيي وأحترمه، وأتمسك به، وأنت لا تستطيع أن تحجر عليّ"، نافيا وجود أي مؤامرة على مصر كما يزعم السيسي ومؤيدوه.

فقال الضيف الآخر في مشادة كلامية مع القنّاوي: "أنت لا ترى وجود أي مؤامرة؛ لأنك لا تعترف بالسيسي رئيسا من الأساس".

فما كان من القنّاوي إلا أن رد عليه بأن قضية المؤامرة الخارجية ليس لها هدف سوى التغطية على الفساد والمحسوبية الدائرة داخل مصر برعاية الانقلاب.


لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا
التعليقات (1)
momo
الأحد، 24-01-2016 09:35 م
alikhwan makanohom ljawami3 walayssa alhokoma,hatta walaw kana in9ilab fahowa fi salih lwatan -yajib hal kol hizb dini walyaltahi9o bijawami3ihim lilirchad walyatroko assiassa li ashabiha