سياسة عربية

استمرار معارك القلمون وجيش الفتح ينشر صورا لقتلى حزب الله

نشر جيش الفتح على حسابه في "تويتر" صور جثث قتلى وهويات لأفراد من حزب الله
نشر جيش الفتح على حسابه في "تويتر" صور جثث قتلى وهويات لأفراد من حزب الله
قالت قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني، السبت، إن جيش النظام السوري وقوات من الحزب، باتا يسيطران على تلة صدر البستان، التي تقع شمالي تلة موسى في منطقة القلمون الحدودية بين سوريا ولبنان.

وأضافت "المنار" أنه بالسيطرة على هذه المنطقة، فقد أصبح حزب الله والجيش السوري يشرفان على جزء كبير من جرود عرسال، التي تضم مخيمات للنازحين السوريين تتهمها وسائل إعلام الحزب بأنها تؤوي مسلحين.

من جهته؛ قال المرصد السوري لحقوق الانسان، إن اشتباكات عنيفة دارت اليوم السبت، في جرود بلدة فليطة بالقلمون، بين حزب الله، مدعما بقوات النظام وقوات الدفاع الوطني من جهة، وبين كتائب المعارضة السورية من جهة أخرى، مشيرا إلى وقوع خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي السياق ذاته؛ نشر جيش الفتح في القلمون صورا على صفحته في "تويتر" قال إنها لمقاتلين من حزب الله سقطوا في معارك القلمون، وما زال يحتفظ بجثثهم. وظهرت بين الصور بطاقات تعريفية لمقاتل يدعى عباس ياسين من بلدة زوطر.
التعليقات (1)
الحمدلله
السبت، 23-05-2015 05:45 م
اتي حزب الشيطان الفارسي المجوس نتمني صيده من زمان لنكشف للعالم عمالته للفرس واليهود هو ترك اسرائيل والجولان واتي يدافع عن بشار البعثي الدكتاتور الظالم وما يفعل بشعبه من براميل وكيماوي وسجون وقتل وتشريد